سارة الودعاني تكشف محتواها المفضل ورأيها في الحجاب والحشمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
سارة الودعاني تكشف محتواها المفضل ورأيها في الحجاب والحشمة

عبرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني عن رأيها في المحتوى الذي تفضل متابعته، ورأيها عن الفارق بين الحجاب والحشمة، وهو ما جعل آراء المتابعين تنقسم بسبب حديثها.

سارة الودعاني تتحدث عن الحجاب والحشمة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مجتزأ من حديث سارة الودعاني مع أحد الأشخاص حول الفارق بالنسبة لها في الحجاب والحشمة، مشيرة إلى أنها ترى أنهما شيئان مختلفان.

وأوضحت سارة الودعاني أنها ترى أن العديد من الفتيات يلتزمن بالحشمة من خلال الابتعاد عن الملابس المكشوفة والضيقة رغم عدم التزامهم بوضع الحجاب.

ولفتت إلى أنها قد تتابع فتاة لا ترتدي الحجاب ولكنها محتشمة في طريقتها والتي أوضحت أنها تتمثل في محتواها وشخصيتها وملابسها، وفي الوقت نفسه قد تظهر إحدى الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي تضع الحجاب لكنها تتحدث في مواضيع غير لائقة وترتدي ملابس وصفتها بالمبتذلة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث سارة الودعاني إلا أنهم انقسموا بسببه حيث اتفق معها عدد من المتابعين، بينما وصف البعض كلامها بالفلسفة خاصة أن الحجاب فريضة والحشمة يجب أن تشمل كل الأشياء.

ولفتت بعض التعليقات إلى طريقة ارتداء سارة الودعاني إلى الحجاب قبل سنوات وتعرضها للانتقادات وهو ما درت عليه المشهورة السعودية آنذاك، مؤكدة أن هذا أمر يخصها ومقتنعة بطريقة ارتدائها له، خاصة أنها ترتديه منذ أكثر من 7 سنوات.

وأشارت سارة الودعاني إلى أنها تدرجت في طريقة ارتدائه حيث كانت في البداية تضعه ويظهر نصف شعرها منه، مشددة على أن ارتداءه كان قرارها الشخصي ولم تتدخل أسرتها فيه أبداً.

يذكر أن سارة الودعاني تعرضت لأزمة قبل سنوات مع تسريب صورتها عبر تطبيق سناب شات، واتهمها البعض في القيام بهذا الأمر من أجل زيادة عدد متابعيها، وردت المشهورة السعودية مؤكدة أن هذا الأمر غير حقيقي خاصة أن عدد متابعيها لم يزد لأنها اختفت من سناب شات لتأثير الأمر عليها نفسياً لأنها لم تكن ترغب في انتشار هذه الصورة لها.

حمل سارة الودعاني الرابع

يذكر أن سارة الودعاني أعلنت قبل أيام حملها في طفلها الرابع بعد أقل من عام واحد على ولادة طفلها سليمان الثالث، وربط البعض بين ذلك وبين إعلان حمل شقيقتها نجلاء الودعاني في طفلها الثاني قبل أشهر قليلة واتهمها البعض بالغيرة من شقيقتها ومحاولة الحصول على الاهتمام.

ورداً على تلك الانتقادات أوضحت سارة الودعاني أن هذا الأمر يخص الزوج والزوجة فقط وكل إنسان يرتب حياته كيفما يريد، مشيرة إلى أن الحمل بدون فواصل زمنية قرار شخصي بالنسبة لها خاصة أن كل إنسان يضع خططه وفقاً لأفكاره وطريقة ترتيب حياته، ولا يجب على أي شخص أن يتدخل فيه، مشددة على أنه قرارها لأن 80% من العبء يقع على الزوجة في الحمل والولادة.

حمل سارة الودعاني الرابع

جاء إعلان سارة الودعاني لحملها من خلال صورة نشرتها بدت فيها ملامح انتفاخ البطن واضحة، وكتبت عليها تعليق دعت فيه الله أن يتم حملها على خير ويكتب لها فيه الخير والرزق.

يذكر ان سارة الودعاني استقبلت طفلها الثالث سليمان في شهر يونيو 2023، وذلك بعد أشهر قليلة من ولادة شقيقتها نجلاء الودعاني طفلها الأول في فبراير 2023، وبحلول شهر سبتمبر أعلنت نجلاء الحمل الثاني، ثم أعلنت سارة حملها الرابع في يناير 2024 بعد 7 أشهر فقط من ولادتها.

تعمل سارة الودعاني خبيرة تحميل وهي الأخت الصغرى لنجلاء الودعاني التي تشتهر عبر سناب شات أيضاً، ولدى سارة 3 أبناء هم سعد وسكرة وسُليمَان وتنشر صورهم من وقت لآخر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار