ميغان ماركل تلتقي مصممة فستان زفافها في في بيفرلي هيلز

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
هكذا تشابه فستان ميغان ماركل وفستانها في زفافها السابق على زوجها الأول
قبل زفافها من الأمير هاري: اكتشفي ثمن فستان زفاف ميغان ماركل الخيالي
أمر واحد يقلق ميغان ماركل بعد تسريب صورة فستان زفافها ?

استمتعت ميغان ماركل بقضاء يوم في بيفرلي هيلز بعد عودتها من رحلتها الأخيرة إلى كندا، وشوهدت دوقة ساسكس، 42 عاماً، يوم الخميس الماضي، وهي تتناول الغداء مع مصممة فستان زفافها كلير وايت كيلر في سيبرياني بيفرلي هيلز.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالة ميغان ماركل مع مصممة فستان زفافها

كانت ميغان ماركل ترتدي إطلالة أنيقة تتكون من سترة سوداء ذات ياقة عالية مع بنطال أسود بأرجل واسعة، أكملت أناقتها بمعطف بني فاخر وحقيبة يد سيستا مصممة من جلد الغزال البني.

وكانت ميغان مبتسمة عندما غادرت المطعم إلى جانب المصممة البريطانية، لقد تصدرت أناقتها الحديث خلال الأيام الماضية خاصة مع إضافة نظارات شمسية سوداء، وهو ستايل يرتديه الأمير هاري ويفضله.

احتفلت كلير وايت كيلر، -مصممة جيفنشي السابقة- التي صممت فستان زفاف ميغان ماركل الحريري الشهير لحفل زفاف دوقة ساسكس الملكي على الأمير هاري في عام 2018، بطرح تعاونها الثاني مع شركة بيع الأزياء اليابانية بالتجزئة Uniqlo يوم الخميس أيضاً.

وتأتي هذه النزهة بعد أيام فقط من اختتام ميغان وهاري، 39 عاماً، زيارتهما التي استمرت ثلاثة أيام إلى كندا من أجل العد التنازلي الرسمي لألعاب Invictus العام المقبل في فانكوفر وويسلر، وفي الأسبوع الماضي، سافر الزوجان شمالاً للقاء رياضيي Invictus Games وأعضاء المجتمع المحلي بينما بقي أطفالهما، الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت، في المنزل في مونتيسيتو.

وعقب الثنائي الملكي على هذه الرحلة: "لقد أحببنا العودة إلى كندا، وهو مكان ذو معنى كبير لكلينا، لقد كان شرفاً لي أن يتم استضافتنا والترحيب بنا من قبل الأمم الأولى المضيفة الأربعة، حيث احتفلنا بعام واحد على الانطلاق، جنباً إلى جنب مع مدربي Invictus والمنافسين والعائلات، هذا ما قاله دوق ودوقة ساسكس عقب دورة Invictus Games Vancouver Whistler التي استمرت ثلاثة أيام، تحت عنوان احتفال عام 2025 بعام واحد متبقِ على الانطلاق.

وتابعا: "لقد أدفأ قلوبنا أن نكون محاطين مرة أخرى بالشعب الكندي والطعام والثقافة، لقد شعرنا بروح Invictus والإثارة في جميع أنحاء ويسلر وفانكوفر، ونحن ممتنون جداً لجميع مضيفينا لتنظيم هذه الزيارة الرائعة والتي ستحفر في ذاكرتنا، كما أننا نعد الأيام حتى نعود".

ميغان ماركل ومصممة فستان زفافها

وواصلت ميغان ماركل التعاون مع المصممة الشهيرة خلال فترة عملها كعضو عامل في العائلة المالكة، وكان فستاناً من الصوف الكريمي بتوقيع وايت كيلر قد ارتدته دوقة ساسكس في أول ظهور مشترك لها مع الملكة الراحلة إليزابيث في عام 2018.

ومنحت ميغان ماركل، وايت كيلر جائزة أفضل مصممة بريطانية لهذا العام في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية في لندن شهر ديسمبر 2018، واحتضنتها المصممة وشكرت الأميرة على ثقتها بها بشكل مميز للغاية.

قالت كلير في ذلك الوقت: "لقد تعرفت على ميغان على هذا المستوى الشخصي، فكرة أن يكون لديك شخص بمثل حجمها يثق بك في لحظة مذهلة من حياته هو أمر لا يصدق، لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية لأنها كانت أجمل لحظة".

أعلنت ميغان ماركل مؤخراً أنها وقعت عقداً جديداً للبودكاست مع شركة Lemonada Media، بالإضافة إلى الموسم الواحد من سلسلة Archetypes الخاصة بها على Spotify والتي يتم توزيعها الآن على جميع منصات البودكاست، من المقرر أن تطلق ميغان أيضاً عرضاً جديداً ستقدمه، على الرغم من عدم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول المشروع حتى الآن.

وقالت دوقة ساسكس: "إن القدرة على دعم شركة أسستها نساء، بقائمة من المدونات الصوتية المثيرة للتفكير، والمسلية للغاية، هي طريقة رائعة لبدء عام 2024"، مضيفة أنها "متشوقة" لإطلاق البودكاست الجديد الخاص بها.