Carolina Herrera تقدم مجموعة Resort 2021 بأزياء أنيقة وعملية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 26 يوليو 2020
Carolina Herrera تقدم مجموعة Resort 2021 بأزياء أنيقة وعملية
مقالات ذات صلة
موضة الملابس الداخلية تعود مرة أخرى شاهدي كيف تنسقيها مع إطلالتك
أفكار إطلالات شهر ديسمبر بقطع أنيقة ولامعة مناسبة لأي وقت
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام

في مجموعة كارولينا هريرا Carolina Herrera Resort 2021، لم يكن هناك أي سؤال حول ما إذا كان دار الأزياء سيعرض مجموعة Resort 2021 أم لا، على الرغم من تحديات الكابوس التي أوجدها جائحة فيروس كورونا، قال المدير الإبداعي ويس جوردون Wes Gordon "نحن بيت أزياء ونصنع الملابس" ومع ذلك، فإن المجموعة المكتملة بعيدة كل البعد عن تلك التي تصورها لأول مرة.  
نظراً لقيود الموسم غير المسبوقة، اعتقد جوردون في البداية أن المسار الوحيد الممكن هو الأقل مقاومة، مجموعة تجارية معقولة من أكثر القطع مبيعاً.

ومع ذلك، عندما بدأ هو وفريق التصميم التابع له العمل على هذه المجموعة، تدفقت الأفكار الإبداعية وقال في بيان له: "عندما كنت في الحجر الصحي، شعرت أكثر أن جمال الأزياء وحلمها مهمان حقاً وجوهريان في ما نقوم به".

كارولينا هريراأولى جوردون اهتماماً كبيراً لملابس النهار مع التركيز على الجينز، في أزياء أنيقة من خلال تنورة بنسل سكيرت مع أزرار أمامية مقترنة بسترة برتقالية مكتنزة، مع بعض القطع التي تعبر عن رموز المنزل المثيرة للحيوية إلى تأثير جديد.

Carolina Herrera

مثال على ذلك: الأكمام المنفوخة، يتم تفسيرها هنا في فستان لامع قصير باللون الفضي.

Carolina Herreraومع ذلك، لا تزال الأمسية الصاخبة جوهراً أساسياً في دار أزياء كارولينا هيرير اCarolina Herrera هيريرا، حيث أظهرت الأكمام الضخمة الكبير القليل من الدراما، بالإضافة إلى ازدهار واضح على فستان كوكتيل مبهج بطبقات كشكشة أو خلاف ذلك في شرائط فضية دقيقة متلألئة.  

كما عبّر جوردون عن تفاؤله في فستان متدرج أطلق عليه اسم "puffball of polka dots".

كارولينا هريرا

وعبر الألوان اعتمد الدار على إطلالة مريحة بتصميم بيجامة بطباعة أزهار الخشخاش مع بنطلون مرن مصمم لتقديم قطعة عملية أنيقة.

كارولينا هريرا

على العكس من ذلك، كانت الأزياء في مجموعة كارولينا هيريرا مجموعة كارولينا هريرا Carolina Herrera Resort 2021 على ظلال متعددة مع خامات مختلفة من الحرير وفي إشارة إلى العصرية، وضع جوردون دوراناً جديداً على ذلك الذي يعتبر بالنسبة للعديد من النساء القطع النهائية في ارتداء الملابس.

أظهر العديد من فساتين الكوكتيل الساحرة واحدة جديدة وأخرى أعيد تصميمها من المواسم السابقة، باللون كخيارات للعروس في عهد COVID-19 واقعية وعملية وذكية للغاية.