Chanel تروي قصة خيالية بمجموعتها Métiers d’Art 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 ديسمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 12 ديسمبر 2020
Chanel تروي قصة خيالية بمجموعتها Métiers d’Art 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي إطلالاتك الشتوية من عروض أزياء 2021
استلهمي إطلالتك المنزلية لموسم الأعياد من أحدث مجموعات أزياء
Dolce & Gabbana تطلق مجموعة Power Pastel في عرضها الرقمي DG Digital

قدمت Chanel قصة خيالية بمجموعتها Métiers d’Art 2021

صوّرت شانيل Chanel عرض Métiers d'Art في قصر Château de Chenonceau مع طاقم مؤلف من 300 شخص وضيفة واحدة من كبار الشخصيات هي الممثلة كريستين ستيوارت Kristen Stewart.

في يوم من الأيام، قدمت العلامات التجارية للأزياء عروض أكبر من الحياة وجذبت المحررين والمؤثرين والمشترين إلى أماكن بعيدة والتي تعد من القصص الخيالية.  
غيرت جائحة COVID-19 كل ذلك، حيث وجدت العديد من العلامات التجارية الفاخرة طرقاً بديلة لتقديم مجموعاتها.  
ومع ذلك، حافظت فيرجيني فيارد Virginie Viard، المديرة الفنية لشانيل، على التقليد على قيد الحياة، حيث نظمت مجموعة Métiers d’Art السنوية وهو عرض لورش عمل الدار المتخصصة، في Château de Chenonceau في Loire Valley بفرنسا بتصاميم تجسّد عصر النهضة في المملكة الفرنسية. 

الاختلاف الوحيد لعام 2021 هو أن العلامة التجارية لم تكن لها سوى شخص واحد من الجمهور، هي سفيرة العلامة التجارية كريستين ستيوارت، جالسة على مقعد على طول ممر طويل متقلب، نظرت ستيوارت إلى مجموعة من الإطلالات التي تعكس تماماً التقاليد المحيطة بقلعة القرن السادس عشر.  

تصاميم تجسّد عصر النهضة

كانت الحوزة الواسعة موطناً لكاثرين دي ميديشي  Catherine de’ Medici، النبيلة الإيطالية الشهيرة وملكة فرنسا، في العديد من الرسوم التي ابتكرتها أساتذة عصر النهضة، كانت الملكة ترتدي عباية مخملية فاخرة مع تطريزات لؤلؤية وكشكشة مزخرفة على الرقبة، غالباً باللونين الأسود والأبيض، أعادت فيارد تخيل هذه الإشارات بلمسة من شانيل.

  • على سبيل المثال، شوهدت أنماط مربعة باللونين الأسود والأبيض على التنانير القصيرة المقترنة بالجوارب ذات الألوان الفاتحة وسترات البوكليه المميزة من شانيل.  
  • تم استخدام المشابك المرصعة باللؤلؤ على فستان مخملي ملائم ومتدرج وسترة جلدية للدراجات النارية.  
  • وتم تطريز التصميمات القصيرة على خصر تنورة الشاي وفستان البوري.
  • تم لعب الاكسسوارات أيضاً بالمخمل واللؤلؤ وتميزت بحروف C المتشابكة للعلامة التجارية والتي تصادف أيضاً أن تكون حرف واحد فقط من de 'Medici ورسمة شوهدت في جميع أنحاء المجموعة. 

مع موضوع عصر النهضة هذا، كانت فيرجيني فيارد قادرة على إبراز الفن المذهل لخطوط شانيل Chanel الصغيرة، كما عززت فكرة أن الموضة يمكن أن تظل خيالية وشكلاً من أشكال الهروب، في هذه الأوقات العصيبة، يمكننا جميعاً استخدامها، تم اختيار هذا القصر لتقديم تشكيلة Métiers d’art 2020-2021 هذه السنة من خلال الإستلهام من إعجاب Coco Chanel بنساء عصر النهضة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة عروض الأزياء من أسابيع الموضة لهذا العام.