Damas تحتفل بالفتيات الصغيرات بمجموعة Ara الساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
Damas تحتفل بالفتيات الصغيرات بمجموعة Ara الساحرة
مقالات ذات صلة
أجمل المجوهرات التي صممها الأمير فيليب للملكة إليزابيث
خواتم خطوبة أنيقة من اللؤلؤ
الأساور الفاخرة: تعرفي على أفضل أنواع منها

تبدأ القصة عندما تولد ARA ، فتاة صغيرة ثمينة ومع كل فصل سحري يكتشف، تصبح هذه القصة قصتها الخيالية الخاصة.

كشفت داماس Damas النقاب عن أحدث مجموعاتها من Ara لتناسب القصص الخيالية التي تحلم بها كل فتاة، مع قطع مجوهرات "My First Diamond" و "Birthstone" التي سيتم الاعتزاز بها لسنوات قادمة.

يجب الاحتفال بكل فتاة صغيرة بهدية تتألق معها إلى الأبد.

مجوهرات "My First Diamond" و "Birthstone"

صممت داماس "My First Diamond" كجزء من مجموعة Ara، لتكون طريقة أنيقة لبدء مجموعة مجوهراتها الخاصة، تم تزيين كل تصميم دقيق وأضيق الحدود بماسة ثمينة واحدة كإشارة لكل قطعة، هدية أول ماسة لها هي هدية ستحمل دائماً قيمة عاطفية كبيرة وتزينها بحب غير مشروط في رحلتها عبر الحياة.

لا توجد هدية فريدة أكثر من الأحجار الكريمة الثمينة التي تمثل الشهر الذي تبدأ فيه قصة الفتاة الصغيرة.

مجوهرات "My First Diamond" و "Birthstone"

صُممت مجموعة "جوهرة المولد" من آرا لترمز إلى جزء خاص من حياتها ، حيث يتمحور كل تصميم حول حجر كريم آسر وحيوي يمثل أحد أشهر 12 من الميلاد في العام.

Damas تحتفل بالفتيات الصغبرات بمجموعة Ara الساحرة

تتنوع مجموعة الأحجار الكريمة من الياقوت الأحمر الجميل إلى الزمرد الأخضر المذهل والياقوت الأزرق ولكل منها معنى فريد وإيمان بجلب الحماية والثروة الطيبة، إن فضيلة حجر بختها هي التي ستحملها دائماً عن كثب، كنجمة محظوظة لتوجيهها.

Damas تحتفل بالفتيات الصغبرات بمجموعة Ara الساحرة

تتميز مجموعة Ara بمجموعة من التصاميم الدقيقة للأطفال، بمجموعة متنوعة من درجات الذهب عيار 18 قيراطاً والتي تتخذ شكل عقود وأساور وأساور وخواتم وأقراط والعديد منها قابل للتعديل، يمكن تخصيص كل تصميم بخيار السحر الإضافي والنقش للحصول على هدية فريدة مثالية.

Damas تحتفل بالفتيات الصغبرات بمجموعة Ara الساحرة

هدية من مجموعة Ara من داماس هي بداية العديد من الأحجار الكريمة القادمة للاحتفال بكل حدث هام وللتألق إلى الأبد مع استمرار روايتها الخيالية في الظهور.