بدور البراهيم تفاجئ متابعيها بمجموعة من النصائح العاطفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
بدور البراهيم تفاجئ متابعيها بمجموعة من النصائح العاطفية

قدمت بدور البراهيم روشتة نصائح للفتيات حول العلاقات العاطفية، مشيرة إلى ضرورة عدم الاكتفاء المعنوي بالطرف الآخر في العلاقة وأنه من الضروري أن يهتم كل طرف بمستقبله وحياته.

وقالت بدور البراهيم: "ما شيء يدوم، فعلشان كدة الواحدة لازم تعتمد على نفسها وتسوي في العلاقة توازن، يعني أنا ما أعيش في حياتي لهذا الشخص وأعلق روحي وقلبي وأخلي هذا الشخص مصدر سعادة لي أو أمان سواء عاطفي أو مادي، دايا أنصح كل بنت تتوازن في إسراف المشاعرن لا تنكبين، وبره ما تهمليه".

 وأضافت: "لازم سواء بنات أو شباب تكمل دراستك وتبني مستقبلك بعدين تتزوج حال صار انفصال أو فشل في العلاقة أنا ندي وظيفة وأقدر أصرف على نفسي، الاستقلال مهم".

نصائح بدور البراهيم العاطفية

وكانت بدور البراهيم قدمت لمتابعيها روشتة نصائح عاطفية وقت أزمة شيرين عبدالوهاب، عرضتها للانتقادات وقالت: "أنا أشوف أي واحدة تستسلم ضعيفة، مو شيرين بس لكن أي واحدة، حتى لو يلعب في كرامتها وممكن يضربها مش بس ضرب جسدي لكن ضرباً معنوياً، وتبيع كرامتها، إنما أنا لأ، إلا كرامتي، مستحيل أرجع، أرجع فعليا لأ، لكن أرجع على واتس آب أتكلم ما تقطعون العلاقة وتبتروها، لكن الرجوع فعليا للعلاقة أبدا مستحيل".

وأضافت: "أنا اتكلم عن الحريم العاديات اللي ما تتعاطى لأن اللي تتعاطى هذه شيء تاني، هذه علاجها المستشفى لأن حب وإدمان اعرفي إن كرامتك انتهت، لكن أنا اتكلم عن الناس الطبيعيين أنت تقدرين، صدقيني تقدرين، وإذا قررتي تجلسين مع هذه العلاقة السامة راح تخسرين نفسك، والله شوفي الكرة الأرضية كام فيها! مليارات بس أنت فتحي عينك.. بس والله العظيم أنا حزنانة على شيرين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار