نجاح كبير للدورة الثالثة من مهرجان "ضيافة" في منتجع أتلانتس النخلة

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 06 مارس 2019
نجاح كبير للدورة الثالثة من مهرجان "ضيافة" في منتجع أتلانتس النخلة

دبي:

جاءت كوكبة من نجوم الفن والمجتمع من العالم العربي والعالم إلى منتجع أتلانتس النخلة في دبي أول من أمس (الجمعة 8 فبراير الجاري) لحضور مهرجان "ضيافة" بدورته الثالثة والذي كرّم عدد كبير من الشخصيات العربية والعالمية، المشهود لها بالإبداع والتميز في مختلف المجالات الفنية والاجتماعية والثقافية والإنسانية.   

بدأ حفل هذا العام بتقديم تحية حب لكوكب الشرق "أم كلثوم"، فنسخته لهذا العام كانت مهداة لها حيث عزفت أوركسترا الشرق وقائدها الفنان محمد حمامي مقطوعات موسيقية خاصة لسيدة الغناء العربي. وتبع ذلك لفتة مميزة تجاه أصحاب الهمم حيث استهلت الفعاليات بتكريم بطلين رياضيين من أصحاب الهمم هما دارين بربر وأرز زهر الدين. 

كما كرّم المهرجان الفنانات سميرة سعيد وصابرين ونيللي كريم وهيا عبد السلام وهيفاء حسين وسيرين عبد النور، بالإضافة إلى تكريم الفنانين صابر الرباعي وأيمن زيدان والسيناريست مدحت العدل. وحظي أيضاً النجوم العالميون بحصة تكريمية كبيرة في المهرجان ومنهم "أنجين التان" و"ريدوان" و"سيروشو" و"مايك أنجلو" و"مهيرة خان". 

وتم أيضاً تكريم شخصيات لمعت في مجالها كالشاعر مأمون النطاح، والناشطة في مجال العمل الإنساني وفاء بن خليفة، والفنانة التشكيلية هدى الريامي والمخرج علي مصطفى. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار