طائرة هليكوبتر ومصالحة النجمات: أبرز اللقطات في مهرجان ضيافة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
طائرة هليكوبتر ومصالحة النجمات: أبرز اللقطات في مهرجان ضيافة

انطلقت مساء أمس الأربعاء الدورة السابعة من مهرجان ضيافة في دبي، التي كرمّت عدداً من نجوم الفن والمشاهير، فضلاً عن إلقاء بعض المكرمين في المهرجان كلمات مؤثرة عن غزة، إحياءً للمشهد الساخن والأحداث المتصاعدة في القطاع الواقع تحت وطأة الحرب منذ أكثر من شهر حتى الآن.

إليكم أبرز اللقطات التي شهدتها الدورة السابعة من مهرجان ضيافة 2023، والذي أقيم في دبي بحضور عدد من النجوم والمشاهير من جميع أرجاء الوطن العربي..

هدى حسين وماغي بوغصن

مشهد جلوس النجمتين هدى حسين وماغي بوغصن على نفس الطاولة، خطف الأنظار أمس في مهرجان ضيافة، وهو مشهد متكرر حيث رأيناهم من قبل على نفس الطاولة في الموريكس دور بلبنان، وتؤكد كل منهما على محبتها وتقديرها للأخرى بشكل مستمر.

وظهرت النجمتان هدى حسين وماغي بوغصن على نفس الطاولة التي ضمت الفنان اللبناني جورج خباز برفقتهما، وبدا على الجميع الانسجام والسعادة.

شاهدوا الفيديو

ظهور سعد لمجرد

في أول ظهور رسمي مفاجئ ضمن مناسبة عامة، تواجد الفنان المغربي سعد لمجرد في مهرجان ضيافة لتلقي جائزته، وكان والده الفنان البشير عبدو، قد أعلن قبل فترة إطلاق سراح ابنه بشكل مؤقت، على أن يقضي عيد الفطر الماضي مع عائلته على ذمة القضية المتهم فيها باغتصاب فتاة.

وكان جان مارك محامي سعد لمجرد قد أكد أن القضية لا زالت متواصلة لكن موكله لن يعود مرة أخرى للسجن لإكمال فترة الحكم وأكد أن إطلاق سراح سعد لمجرد من السجن كان بدون دفع قيد أو كفالة.

طائرة هليكوبتر ومصالحة النجمات: أبرز اللقطات في مهرجان ضيافة

بوراك دينيز

تم تكريم النجم التركي الشهير بوراك دينيز، الذي ألقى كلمته باللهجة التركية ولم يستخدم اللغة العربية أو الإنجليزية، ولم يبد أن هناك مترجماً لما يقول، وظهر الفنان التركي مرتدياً بدلة سهرة باللونين الأبيض والأسود مع ربطة عنق على شكل بابيون.

شاهدوا الفيديو

أناقة نهى نبيل

خطفت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل الأنظار بتقديمها النسخة السابعة من مهرجان ضيافة 2023، حيث ظهرت بفستان أنيق باللون السيمون، وتلقت إشادات واسعة على اللوك.

طائرة هليكوبتر ومصالحة النجمات: أبرز اللقطات في مهرجان ضيافة

مروحية باميلا الكيك

شاهدنا استقلال الفنانة اللبنانية باميلا الكيك طائرة هليكوبتر حلقت فوق سماء دبي، وحامت حول السجادة الحمراء لمهرجان ضيافة 2023، قبل أن تنزل منها باميلا وتتجه مباشرة نحو الريد كاربت.

شاهدوا الفيديو

لقاء ماغي بوغصن وباميلا الكيك

شهدت الدورة السابعة من مهرجان ضيافة أول ظهور علني منذ تصالح النجمتين ماغي بوغصن وباميلا الكيك، حيث كانت هناك قطيعة بينهما بسبب خلافات في العمل، وانتهت هذه الخلافات منذ 2019 حين قررت باميلا زيارة ماغي للاطمئنان على صحتها بعد تعرضها لحادث سير.

وفي الفيديو قالت ماغي بو غصن: "مبروك .. انا افتخر بالممثلة اللبنانية توقف وتنجح هالنجاح وصديقه أكيد إن شا لله بيكون إلنا شغل سوا". لترد باميلا عليها "والقايلة وأنا كمان ردا على كلام ماغي عنها".

شاهدوا الفيديو

غزة في البال

ولا تزال غزة في البال، إذ حرص عدد من النجوم على الحديث عن الأحداث الجارية هناك، على هامش حضور مهرجان ضيافة 2023.

تضامن مع غزة

النجمة كارول سماحة قدمت أغنيتي الطفولة وسنتهي الحرب.

الفنانة إلهام علي قالت بعد تكريمها "اسمحوا لي ختاماً أن أقول جملة مقتبسة من رواية أصدرتها تقول: مهما كانت أوجاعنا عظيمة سيرتفع صوت الأذان لينادي بيوم جديد.. نسأل الله تعالى أن تنتهي مأساة فلسطين وأن يرتفع صوت الأذان لهم ولنا ويرحم شهداءهم".

الفنانة منى زكي قالت: "مش عارفة أقول إيه أكيد مبسوطة إني وسطكم بس حاسة بعد الأحداث الأخيرة كلنا تغيرنا، فيه حاجة جوانا تغيرت فيه حاجة تكسرت ومتهيألي مش هترجع غير لما يبقى شعب فلسطين حر ويبقى بياخد كل حقوقه".

الفنانة نادية الجندي أيضاً تحدثت عن غزة قائلة: "عايزة أقول إن التاريخ سيشهد على هذه المجزرة البشعة والحرب والإبادة لأطفال أبرياء والتاريخ سيشهد على موت الضمير الإنساني العالمي، اللي بيتغاضى عن الحق، ولكن ربنا هينصر الحق والحق سينتصر ويرد حق الظالمين".

سعد لمجرد قال بعدما تسلم جائزته: "أهدي هذه الجائزة الكبيرة إلى الوالد الفنان المغربي الكبير، ووالدتي وملك المغرب، وشكراً على حسن استقبالكم وفرحان إني موجود معكم، والله يرحم شهداء فلسطين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار