Dior تقدّم مجموعة "ديور كارو" من الاكسسوارات الجلدية الصغيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس 2021
Dior تقدّم مجموعة "ديور كارو" من الاكسسوارات الجلدية الصغيرة

تشكّل مجموعة الأكسسوارات الجديدة القابلة للفصل رمزاً بارزاً للموضة بحدّ ذاتها وقد صمّمتها "ماريا غراتسيا كيوري" مستمدّة الوحى من حقيبة "ديور كارو" DIOR CARO الأيقونية.

تزدان هذه القطع المرغوبة بحلقة مرهفة وتتخلّلها تفاصيل نمط "كاناج" المضرّب ويمكن أن تترافق بسهولة مع رباطات الكتف المطرّزة، بالإصدارات الكلاسيكيّة أو القابلة للتعديل، ما يُضفي لمسة مخصّصة على حقائب الدار.

حقيبة "ديور كارو" DIOR CAROتتزيّن هذه القطع بأحرف CD الأولى وتأتي باللون البني أو الأسود للحصول على طابع مرهف أو لون زهريّ التوت والأزرق المحيطي للحصول على طابع صيفيّ.

حقيبة "ديور كارو" DIOR CARO

كما أنّ المحفظات بالشكل المستطيل أو الدائريّ أو الهلاليّ تقدّم لنا أسلوب المزج والتنسيق بفضل الرباط الميكرويّ. وتشتمل القطع الضرورية الأخرى على محفظة متعدّدة الوظائف، تضمّ حاملة بطاقات ومحفظة للهلتف ومحفظة مزدوجة، مع حجيرتين كبيرتين وجيب مزوّد بسحّاب ومكانين مخصّصين للبطاقات، ما يمنح أيّ إطلالة لمسة جريئة.

حقيبة "ديور كارو" DIOR CARO وتمّ كشف النقاب عن حقائب مستحضرات التجميل للمرة الأولى بأربعة أحجام وهي مصمّمة لتتّسع لكلّ الضروريات وترمز كلّ واحدة من هذه التصاميم إلى الأناقة العصرية التي لا تُقاوَم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار