Dolce & Gabbana تطلق مجموعة Power Pastel في عرضها الرقمي DG Digital

Dolce & Gabbana Power Pastel

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
Dolce & Gabbana تطلق مجموعة Power Pastel في عرضها الرقمي DG Digital
مقالات ذات صلة
مجموعة Givenchy للملابس الجاهزة للرجال والنساء لموسم خريف وشتاء 2021
Dolce & Gabbana تقدم مجموعة الحياة الجميلة
صيحة Color Blocking عادت من جديد تعرفي عليها

تواصل دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana المواعيد المخصصة لـ DG Digital Show وهي سلسلة من عروض الأزياء الرقمية المستضافة على شبكة الويب الخاصة بالعلامة التجارية والمنصات الاجتماعية التي تقدم، لأول مرة من خلال عاطفة المنصة.

بعد المظهر الحضري الحاسم وغير الرسمي لمجموعة "Walking In The Street"، التي افتتحت DG Digital Show في نوفمبر 2020، جاء دور امرأة Dolce & Gabbana الرقيقة والمغرية: مجموعة "Power Pastel" الجديدة عبارة عن نشيد رومانسي ونضارة أنثوية والتي تجد التوليف المثالي في ألوان الباستيل الأكثر إثارة للدهشة: أصفر الفانيليا واليانسون الأزرق والوردي الخوخي والأخضر النعناعي، جنباً إلى جنب مع الذهب الباروكي ونقشة الكاميليا، رمز من الإخلاص الأبدي بين العشاق، يطاردون بعضهم البعض على قماش مطرز وشيفون ودانتيل كوردونيتو ​​وكشكشة رومانسية.

أصدرت دار الأزياء الإيطالية Dolce & Gabbana الدفعة الثانية من عروض الأزياء الرقمية، مما يسمح للعملاء بشراء القطع الجاهزة للارتداء مباشرة من المنصة بمفهوم جديد للعلامة التجارية، تسمح منصة DG Digital Shows لثنائي التصميم الإيطالي بالوصول إلى جمهور رقمي أولاً.

كما يشير إلى عودة نموذج See-now ، Buy-now الذي حاولت بيوت الأزياء اعتماده منذ بضع سنوات، بعد ذلك، لم يعد محبوباً بسبب تكاليف الإعداد الضخمة ومشاكل الجدول الزمني والآن، مع تسبب الوباء بالفعل في تعطيل يوميات الموضة العادية، يبدو أن Dolce & Gabbana تعتقد أن هذا النهج مناسب بشكل أفضل للأوقات الحالية.

ظهرت لأول مرة خطين جديدين واحد للرجال والآخر للسيدات المجموعات المتاحة الآن للشراء عبر الموقع الإلكتروني المجموعة النسائية والتي تحمل عنوان "Power Pastel" ووصلت ترتديها عارضات الأزياء اللاتي يرتدين شعراً ملوناً.

مجموعة النساء الخاصة بعرض DG Digital Show

  • جديدة، جريئة وشابة، لا تزال المجموعة تحتوي على جميع العناصر المميزة من Dolce & Gabbana، هناك دانتيل ولكن بدلاً من صنعه باللون الأسود الباهت، يتم تخيله الآن باللون الوردي الباهت أو الأزرق البودرة، مقطوعاً إلى بدلة جمبسوت مغطاة بالكورسيه وفساتين صغيرة مزينة بالريش.
  • تم تقطيع الديباج الذهبي الغني إلى بناطيل واسعة الساقين وتنانير متوسطة الطول ذات ثنيات، وسراويل قصيرة عالية الخصر للمدينة، بينما تصل القطع المزينة بالأزهار مثل التنانير ذات الأربطة الجانبية والفساتين القصيرة ذات الأكمام الجرس واستعراض الفساتين الطويلة الطويلة.
  • حتى الخياطة الأسطورية لدولتشي آند غابانا تظهر في حرير شانتونغ اللامع، المصنوع من بدلات توكسيدو ذهبية وردية شاحبة، مقترنة بقمصان.  
  • يتم حمل الحقائب في جميع أنحاء الجسم وتأتي كل إطلالة مكدسة بالمجوهرات بطريقة تشعرك بالحيوية والانتعاش.

مجموعة الرجال الخاصة بعرض DG Digital Show

بالنسبة للرجال، فإن مجموعة DNA collection  جذابة بنفس القدر.

  • كان المظهر الافتتاحي هو معطف أنيق وبنطلون قصير، مع أربطة مثيرة للفضول عند الركبتين ويرتديها حقيبة صقلية صفراء زاهية متدلية من الأعلى.
  • بالاستناد إلى خبرتها في القطع ، تكتسح مجموعة متنوعة من الإطلالات السوداء بالكامل، مثل السترات ذات السترات المزدوجة والقمصان ذات الفتحات الجانبية والسراويل المصممة بطريقة صحيحة أو حتى السترات المقلمة الحادة التي تلبس مع سروال كارغو، مدسوس في أحذية التدريب العالية.
  • ينشط الديباج البدلات المكونة من قطعتين وثلاث قطع وحتى الدانتيل الأنثوي يظهر، مغطى على قميص من النوع الثقيل، مع وجود الملائكة على الكتفين حرفياً.
  • مزج أسلوب الشارع مع آخر صيحات الموضة هو المظهر الذي لطالما سمّته ملابس دولتشي آند غابانا الرجالية وهنا يدمج الأسلوب الصقلي مع الملابس الحضرية مثل جاكيتات بومبر جلدية بتفاصيل معقدة بسحاب وقيعان رياضية فضفاضة منسقة مع حقيبة جلد سحلية.
  • تأتي بدلات الأزياء الرياضية كبيرة الحجم بطبقات متعددة من السترات أو الأكمام القصيرة ، لإظهار أفضل للقميص من النوع الثقيل الذي يتم ارتداؤه تحته ، بينما يتم لف المطبوعات المزهرة والتلاعب بها في نمط التمويه الحديث.

لطالما كانت دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana منسجمة مع جمهورها ومرتبطة باحتياجاتها ورغباتها المتغيرة وهذه المجموعة لا تختلف عن ذلك، تهدف هذه المنصة الجديدة إلى استهداف جمهور أصغر سناً أو على الأقل عميل لا يرغب في الانتظار ثلاثة أشهر لحمل لجلربة أحدث القطع وتشعر بأنها أخف وزناً من عروض المدرج التقليدية.

أقل أداءً من عرض المنصة العادي، فهذا يبدو بدلاً من ذلك أكثر ديناميكية وأسرع حركة، في حين أن استخدام حقائب الرجال والنساء عبر كلا الجنسين سيسعد المستهلك الأكثر مرونة اليوم، الذي يشتري قطعة لأنهم يحبونها، بغض النظر عن الجنس تم تقديمه في الأصل.