Dolce & Gabbana توظف سيدات ممتلئات في عرض أزياء خريف 2017

أسبوع ميلان للموضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017
عارضة أزياء ممتلئة من عرض أزياء دولتشي أند غابانا

في عرض هذا الخريف لعلامة الإيطالية الراقية دولتشي أند غابانا قرر المصممان المبدعان دومينيك دولتشي، وستيفانو غابانا أن يقدما عرض أزياء مميز وساحر يناسب جميع الأذواق ويلفت أنظار النساء بمختلف أوزانهم.
عكس عرض أزياء دولتشي أند غابانا جمال المرأة في جميع حالاتها، وأكد أن التنوع ضروري وأساسي لإكتمال المجتمع، ولذلك تم توظيف أشخاص عاديون للمشي على منصة العرض وارتداء أزياء دولتشي أند غابانا لخريف 2017.
مشت مجموعة من العارضات الممتلئات على منصة عرض دولتشي أند غابانا فتم بذلك كسر القوالب التقليدية للعارضات النحيلات والطويلات، فمنهن من بدت قصيرة وممتلئة ومنهن من بدت ممتلئة بإنحناءات أنثوية ظاهرة.
مشت العارضات الممتلئات بشكل جميل للغاية على منصة عرض أزياء دولتشي أند غابانا لخريف 2017، فبدى العرض طبيعياً للغاية وقريب من قلوب النساء الحقيقيات بعيداً عن الصورة المثالية لجسد المرأة التي يحاول عالم الموضة إظهارها لنا في كل عروضه.

أصبح عالم الموضة اليوم يؤدي دوراً مهماً للغاية في جعل المرأة فخورة بنفسها، وذلك من خلال تقديم تصاميم متنوعة تناسب جميع الأذواق مع الأخذ بعين الإعتبار الإختلاف في الشكل والحجم والخلفية الثقافية.

إليك عارضات أزياء دولتشي أند غابانا الممتلئات من أسبوع ميلان للموضة، ما رأيك بهذا التنوع المميز؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار