شيرين عبدالوهاب تقدم نصيحة غريبة عن الزواج والعمل لخريجي كلية مصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
شيرين عبدالوهاب تقدم نصيحة غريبة عن الزواج والعمل لخريجي كلية مصرية

حضرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفل تخرج طلاب كلية الطب وجراحة الفم والأسنان بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وقد وجهت شيرين للطلاب المتخرجين نصائح كثيرة وكانت نصيحتها لهم بشأن الزواج، حيث حذرتهم من هذه الخطوة في الوقت الحالي وذلك قبل البحث عن الوظيفة والعمل الثابت.

أضافت شيرين عبد الوهاب أثناء حضورها حفل كلية الطب : «عاوزة أقولكم نصيحة يا ريت متتجوزوش قبل ما تشتغلوا»؛ ليقابل الطلاب النصيحة بالضحك، والتفاعل وسط حضور عدد كبير من المسؤولين بالجامعة وضيوف الشرف. 

إطلالة شيرين عبدالوهاب

وخطفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنظار الحضور بإطلالتها البسيطة، إذ ارتدت فستان فاتحاً سادة بلون «الليلاه» مع تسريحة شعر انسيابية قصيرة، ومكياج ترابي بألوان النيود. 

ومن جانبها قدمت شيرين أفضل أغانيها الشهيرة كهدية للطلاب المتخرجين وتألقت على المسرح وسط تفاعل من جانب الحضور، حيث غنت شيرين أغنية  «ماشربتش من نيلها» و«يا معافر»، وكانت شيرين على المسرح خفيفة الظل وكانت تداعب الطلاب وتمزج معهم طوال الحفل.

ولم تكن شيرين عبدالوهاب هي المطربة الوحيدة في الحفل بل حضر الفنان حمادة هلال أيضاً واحتفل مع الطلاب الخريجين وقام بغناء أغنيته الشهيرة والله وعملوها الرجالة وسط تفاعل وتصفيق حار من الطلاب والحضور وأولياء الأمور.

شيرين في الحفل الأخير

وجذبت شيرين أنظار الحضور بوزن زائد، وأرجع البعض ذلك لتناولها بعض العقاقير الطبية، خاصة بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

وفي سياق متصل فقد حضر حفل تخرج كلية الطب بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عدد كبير من المشاهير وتم تكريمهم أثناء الحفل وكان من بينهم الفنانة  روجينا وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وحمادة هلال، وسهر الصايغ.

وحضر عدد كبير من أولياء أمور الطلاب المتخرجين وكذلك حضر الحفل رئيس مجلس الأمناء خالد الطوخي، وحضر الحفل رئيس جامعة مصر الدكتور أشرف حيدر، ونائب رئيس الجامعة، الدكتور شريف رفعت وعميد كلية طب الأسنان الدكتور هالة المنوفي.

أما باقي الحضور من الفنانين المصريين فكانت تتمثل في الفنانة سهر الصايغ، ونقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي، والفنانة روجينا، والفنان أحمد زاهر، والفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنان حمادة هلال والفنانة نجلاء بدر.

وقد اختار الفنانون إطلالات بسيطة أثناء حضورها الحفل، حيث ارتدت الفنانة نجلاء بدر أثناء حضورها الحفل بنطلون أسود وتيشيرت أبيض، وكارديغان طويل أزرق اللون وكانت أوت فين كلاسيكياً. أما الفنان أحمد زاهر اعتمدت في إطلالته على الكاجوال حيث ارتدى بنطلون جينز أزرق مع قميص كحلي وحذاء رياضي، وقام زاهر بنشر صورته على خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام بالإضافة لصور من مقتطفات الحفل وعلق عليها قائلا: "اتشرفت بالتكريم جداً
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار