آخر تطورات الحالة الصحية لنجمة The Voice بعد إصابتها بورم

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2017
مروة ناجي

طمأنت الفنانة مروة ناجي نجمة برنامج The Voice كل محبيها على صحتها، بعد استئصالها لورم منذ أيام.

شاهدي أيضاً: نجمة The Voice تجري عملية خطيرة ووضعها الصحي يقلق الجمهور

وكتبت مروة ناجي على حسابها على الفيس بوك تشكر كل من دعا لها بالصحة، حيث ظهرت نتيجة تحليل الورم المستأصل منها، والذي كشفت التحاليل أنه ليس ورماً خبيثاً.

وقالت مروة ناجي لمحبيها: "ألف حمد لله وألف شكر لك يارب، نتيجة تحليل العينة طلعت كويسة، وخالص الشكر والعرفان لكل من سأل".

وانهالت التعليقات على منشور مروة ناجي من محبيها، الذين حمدوا الله على سلامتها وعلى تجاوز محنتها، متمنين لها الصحة والعافية.

مروة ناجي تطمئن الجمهور على صحتها
وكانت مروة ناجي قد فاجأت محبيها بخبر مؤسف عندما نشر على حساباتها على مواقع التواصل بأنها استأصلت ورماً لتوها، وخرجت من غرفة العمليات، طالبه من جمهورها الدعاء لها من أجل نتيجة العينة.

كلمات مروة ناجي تسببت في قلق محبيها بشدة، الذين فوجئوا بتفاصيل مرضها الخطير، داعين الله أن يكون الورم حميد وألا تصاب بمكروه.

كما طلب زوج مروة ناجي الدكتور أحمد مجاهد، المستشار الثقافي لوزير التنمية المحلية من كل محبيها، أن يدعو لها بالشفاء.

مروة ناجي

وكتب زوج مروة ناجي على حسابه على الفيس بوك قائلاً: "يجري الدكتور أسامة سليمان أستاذ الأورام بعد قليل عملية لزوجتي الحبيبة الغالية مروة ناجي، دعواتكم بالسلامة وحسن العواقب".

يذكر أن مروة ناجي شاركت في الموسم الثاني من "ذا فويس"، ولفتت الأنظار إليها بجمال صوتها القوي، إلا إنها لم تستطع أن تواصل مشوارها الفني في البرنامج وخرجت في الحلقات النهائية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار