آخر رسالة لشيرين الطحان وتفاصيل الأيام الأخيرة في حياتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
آخر رسالة لشيرين الطحان وتفاصيل الأيام الأخيرة في حياتها

سيطرت مشاعر الحزن على محبي الفنانة الراحلة شيرين الطحان والتي رحلت عن عالمنا قبل ساعات بعد صراعها مع مرض السرطان ليتداول بعدها محبيها آخر رسائلها داعين لها بالرحمة.

وكانت آخر رسالة لشيرين الطحان كلمات وجهتها لمحبيها طلبت من خلالها الدعاء لها بتجاوز محنتها معلنة معاناتها مع الرئة والقلب.

الأيام الأخيرة لشيرين الطحان

خلال الأيام الماضية عادت الفنانة شيرين الطحان إلى المستشفى بعد أيام من خروجها، لكن في غرفة عادية لتُنقل بعدها  لأحد أسرة الرعاية المركزة وطلبت من محبيها، الدعاء لها لتجاوز المحنة. ووقتها اكتفت الفنانة شيرين الطحان بالإعلان عن أنها تعاني من مشكلات في القلب والرئة لتكشف صديقتها صفاء جلال تفاصيل حالتها الصحية.

آخر رسائل شيرين الطحان

وكانت شيرين الطحان وجهت لمحبيها رسالة من خلال تصريحاتها لأحد الصحف المحلية المصرية قالت فيها: "كان عندي مشاكل في قلبي والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم نازلين، إمبارح كنت خلصانة بموت ومنتهية تماماً، والحمد لله النهارده فقت شوية، بس كل شوية أتعب تاني".

وقبل رسالة شيرين الطحان كشفت صديقتها الفنانة صفاء جلال عن تفاصيل حالتها الصحية في منشور كتبت فيه: "ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة، ادعوا لها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب... شيرين تحتاج للدعاء وإن شاء الله خير ونأمل من ربنا الخير، وبالفعل كانت تعاني من أزمة في التنفس".

وأضافت: "شيرين أصيبت بالسرطان خلال الفترة الماضية، ولكن تعافت منه بشكل كامل، وهي حالياً تعاني من بعض المضاعفات في التنفس والرئة أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة".

وفاة شيرين الطحان

توفت الفنانة شيرين الطحان، عن عالمنا بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ 46 سنة، بعد أيام من نقلها إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بمرض السرطان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار