تفاصيل أخر رسالة صوتيه للفنان الراحل سمير غانم.. تنبأ بموته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
تفاصيل أخر رسالة صوتيه للفنان الراحل سمير غانم.. تنبأ بموته

تداولت صفحات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل إعلام مصرية، آخر رسالة صوتية للفنان المصري الراحل سمير غانم، والتي تنبأ فيها بموته.

وكشف سمير غانم خلال الرسالة الصوتية عن شعوره باقتراب ساعة الرحيل.

ونشرت جريدة "الوطن" المصرية الخاصة، الرسالة الصوتية التي أرسلها غانم لصديقه الشاعر إسلام خليل، في شهر أبريل/نيسان الماضي وتنبأ فيها بوفاته وعدم حضوره شهر رمضان الكريم.

وقال: "بالنسبة لرمضان السنة دي مش متأكد إنه جاي مش عارف، معنديش حاجة في رمضان والصحة مكركبة.. بس هطلع ضيف شرف مع دنيا في حلقة، حتى دنيا 15 حلقة بس عشان كورونا".

الفنان سمير غانم من مواليد 15 يناير/كانون الثاني 1937، وهو أحد عمالقة الكوميديا في مصر، تخرج في كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، ثم التقى جورج سيدهم والضيف أحمد، وكوَّنوا معاً فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها "طبيخ الملايكة" و"جوليو وروميت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عدداً من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

في نهاية شهر أبريل الماضي أعلنت أسره الفنان سمير غانم إصابة كلًا من الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث نقل على أثرها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى مستشفى لتلقي العلاج، ولكن تدهورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصابة الرئة بالضرر، وعدم قدراتها على التنفس بشكل طبيعي.

تفاصيل أخر رسالة صوتيه للفنان الراحل سمير غانم.. تنبأ بموتهوغيب الموت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وفي اللحظات الأولى من صباح الجمعة 21 مايو/أيار 2021، بدأت التجهيزات لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، من مستشفى الصفا بمنطقة المعادي بالقاهرة، بحضور شقيقه الذي وقع في حالة انهيار.

شارك في حمل الجثمان زوجا ابنتيه الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، لينتقل إلى سيارة الإسعاف حيث تنتظره ابنتاه دنيا وإيمي في حالة انهيار داخل السيارة الموكلة بنقله إلى مسجد المشير حيث تمت الصلاة عليه. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار