شهد الياسين: تزوجت مرتين وحصلت على فتوى دينية من أجل عملية تجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
شهد الياسين: تزوجت مرتين وحصلت على فتوى دينية من أجل عملية تجميل

خلال الساعات الماضية أحدثت الفنانة شهد الياسين الجدل بحديثها عن الاعتزال، وأرجعت الأمر إلى احترام علاقتها بزوجها الملحن عادل الكندري، وستتعرفين معنا على أبرز المحطات والقرارات في حياة شهد الياسين التي أحدثت ها جدلاً واسعاً.

شهد الياسين قبل وبعد التجميل

شهد الياسين خضعت للكثير من تقنيات التجميل على رأسها حقن الفيلر والبوتكس، إلا أنها عندما قررت الخضوع لعملية لتجميل الأنف، فلم تقرر الخضوع لها دون تفكير، وإنما حصلت على فتوى شرعية بشأن هذا الأمر.

ابنة شهد الياسين

احتفلت الفنانة  شهد الياسين بزواجها للمرة الثانية في عام 2019،  فقامت بنشر  مقطع فيديو على حسابها على تطبيق "انستقرام"وجائتها الكثير من التعليقات من خلال زملائها في الوسط الفني، وظهرت في الفيديو وهي تقوم بشكر كل من بارك لها بمناسبة زواجها، حيث علقت قائلة: "شكراً لكل من هناني والله يبارك فيكم جميعا شكرا لحبك ومشاعركم .. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات". وأكتفت بنشر صورة وهي ممسكة بيد زوجها على حسابها الشخصي على سناب شات، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني اللهم بارك لنا في زواجنا اللهم اجعل السعادة والفرح في حياتنا الحمد لله أولا وآخرا".

شهد تالياسينوابنتها

وفي عام 2020  وضعت الفنانة العراقية شهد الياسين ابنتها الأولى وظهرت لأول مرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام وهي تحمل أبنتها لأول مرة بعد ولادتها في شهر ديسمبر عام 2020، حيث ظهرت شهد الياسين وهي تحمل أبنتها وتقوم بهزها على مجموعة من الأغاني الخليجية، ويعتبر هذا الظهور الأول لأبنة الفنانة شهد الياسين والذي لاقى ترحيب كبير من جمهورها.

شهد الياسين: تزوجت مرتين وحصلت على فتوى دينية من أجل عملية تجميل

وظن البعض أن شهد الياسين خافت في البداية من الحسد لذلك لم تُظهر ابنتها، وهو ما ردت عليه الفنانة العراقية، نافية خوفها من الحسد، ومؤكدة على أنها لا تعتقد في هذه الأمور، إلا أن الأمر يرجع إلى عدم سؤال أحد لها عن هذا الأمر، فشعرت بالخجل أن تخرج وتصرح بذلك.

زوج شهد الياسين

تزوجت شهد الياسين من الملحن عادل الكندري، والذي يعد الزيجة الثانية لها، وتحرص شهد الياسين على عدم إغضاب زوجها بشأن الأمور التي تخص عملها، فصرحت النجمة العراقية في أحدث لقاء تليفزيوني إن هناك العديد من الشرط التي تضعها شهد الياسين على المنتجين مراعاة لزوجها ومن بينها رفضها  التصوير بعد 11 مساءً.

شهد الياسين: تزوجت مرتين وحصلت على فتوى دينية من أجل عملية تجميل

 وأكدت شهد الياسين على أنها تضع هذا الشرط للمنتج وفي حالة عدم رضاءه عن ذلك تقدم اعتذارها عن المشاركة في العمل الفني المقدم لها.

وعن مشاركتها لزوجها، قالت شهد الياسين إنها منذ بداية زواجها تعرض على زوجها كل الأعمال التي تقدم لها والتي كان آخرها مسلسل يجيب الله المطر الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، مشيرة إلى أنه على الرغم من أنه دور شرير ولكنه شجعها عليه، لأنه لا يخالف بالنهاية تقاليد المجتمع.

مسلسل يجيب الله المطر


وشاركت شهد الياسين في هذا المسلسل النجم  أحمد السلمان والذي طلبت منه الفنانة العراقية هو ومخرج  المسلسل ألا يقوم بجرحها في وجهها خلال صفعه لها بأحد المشاهد، مرجعة ذلك إلى أن زوجها  لن يقبل أن تعود لمنزلها بجرح، وبالفعل قام بصفعها بشكل هادئ.

اعتزال شهد الياسين

أحدثت شهد الياسين الجدل بحديثها عن الاعتزال، وقالت الفنانة العراقية في أحدث ظهور لها على شاشات التليفزيون، إنها لن تمانع الاعتزال إذا طلب زوجها منها ذلك.

وعن شهد الياسين وزوجها، أشارت الفنانة العراقية إلى أنه عندما تعرف عليها، لم يكن يعلم أنها فنانة، ولم يشاهد لها أعمالاً فنية وعلم عن شهرتها من أهله، مشيرة إلى أنهوافق أن تستكمل عملها الفني، خاصة أنها تعمل منذ 21 سنة، ولا يريد أن يهدم ما قدمته، وهو ما قابلته شهد الياسين باحترام القيود التي فرضها الزواج.