تهنئة النجوم للكويت في عيدها الوطني 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
تهنئة النجوم للكويت في عيدها الوطني 2024

احتفل العديد من الفنانين والنجوم ومشاهير السوشيال ميديا في الوطن العربي مساء أمس بالعيد الوطني الكويتي، والذي يصادف يوم 25 فبراير/ شباط من كل عام، في تجمعات وفعاليات مختلفة، وأيضاً عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

تهنئة النجوم للكويت في عيدها الوطني

شارك العديد من النجوم صور من احتفالاتهم بطرق مختلفة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما هنئوا الكويت بهذا اليوم المميز لذلك نستعرض فيما يلي أبرز الاحتفالات والتهنئات.

وعد السعودية

 نشرت الفنانة وعد السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام علم الكويت وعلم المملكة العربية السعودية معلقة عليهم: "كل عام وأنتوا أجمل وأرقى شعب، ويارب يتمم عليكم الخير، والسعادة، والأمان، في ضل حكامكم الكرام، نحبكم، يا أغلى جيران وأهل".

الفنانة وعد

أيتن عامر 

من جانبها هنأت الفنانة المصرية أيتن عامر الكويت بعيدها الوطني من خلال نشرها صورة لها من زيارة سابقة لها لدولة الكويت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وعلقت عليها: "عيدي يا كويت والفرحة عظيمة".

تهنئة النجوم للكويت في عيدها الوطني 2024

فرح الهادي وعقيل الرئيسي 

احتفلت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بعيد الكويت الوطني، فقد خطفا الأنظار من خلال إطلالتهم المختلفة مع طفلهما، وظهر الثنائي في صور جمعت بين الدفء الأسري والرومانسية، وحمل كل منهما علم الكويت في يده كما ارتدى ابنهما تيشيرت من اللون الأسود ورسم عليه علم الكويت بشكل طولي.

تهنئة النجوم للكويت في عيدها الوطني 2024

إلهام الفضالة

أما عن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة فقد احتفلت بالعيد الوطني الكويتي من خلال إطلالتها، فقد ارتدت الزي التقليدي، ونشرت فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وعلقت عليه، داعية الله بأن يحفظ الكويت وشعبها وقيادتها.

حسين الجسمي 

من جانبه هنأ الفنان الإماراتي حسين الجسمي دولة الكويت بعيدها الوطني من خلال إطلاقه لأغنية جديدة من ألحان أنور عبد الله وتوزيع د. عدنان عبد الله وجاء اسمها "فخر وعز".

تهنئة راشد الماجد 

أما عن تهنئة الفنان السعودي راشد الماجد فجاءت عن طريق تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع إكس -تويتر سابقاً- وقال فيها: "في ذكرى اليوم الوطني الكويتي ويوم التحرير نشارك شعب الكويت العزيز، في هذه المناسبة وكل عام والكويت الغالية بخير، دامت أرضها مزدهرة وسالمة تحت ظل قيادتها الرشيدة".

تهنئة النجوم للكويت في عيدها الوطني 2024

تهنئة نجوى كرم للكويت 

هنأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الشعب الكويتي بالعيد الوطني الكويتي من خلال تغريدة لها عبر موقع إكس، وكتبت فيها: "شو بتشتهي لبنان يا كويت بالإنسان، منعايد دولة الكويت الحبيبة حكومة وشعب".

تهنئة النجوم للكويت في عيدها الوطني 2024

تهنئة الفنانين للكويت

وجه العديد من الفنانين رسائل تهنئة للكويت من خلال برنامج ET بالعربي، حيث تقدم الفنان نواف العلي بأسمى التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بمناسبة الأعياد الوطنية، كما هنأ الشعب الكويتي مواطنين ومقيمين، ودعا الله أن يحفظ الكويت آمناً مطمئناً.

كما هنأت الفنانة البحرانية حنان رضا، الكويت بعيدها الوطني، مشيرة إلى أنها بلدها الثانية ومنبع فنها، من جانبها تمنت الفنانة إيمان العلي أن يحفظ الله الكويت شعباً وبلداً.

كما تمنت الفنانة هبة الدري أن يحفظ الله الكويت من كل شر، وتمنى الفنان خالد أمين من الله أن يجعل أيام الكويت كلها أعياداً وأفراحاً وخص بالتهنئة الجمهور الكويتي وضيوف الكويت.

شاهدوا الفيديو

من ناحيته تمنى الفنان عبد القدوس إسماعيل أن يكون من خير ممثلي الكويت في المحافل الدولية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار