نور النبوي يكشف هل يشبه طارق في مسلسل راجعين يا هوى؟

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022
نور النبوي يكشف هل يشبه طارق في مسلسل راجعين يا هوى؟

كشف الفنان الشاب نور خالد النبوي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل راجعين يا هوى الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2022، لكونه يحمل اسم الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

نور النبوي يرد على سرقة الأضواء من والده

ورد نور النبوي في لقاء له مع برنامج The insider، على الحديث بكونه يسرق الأضواء من والده الفنان خالد النبوي بسبب وسامته مازحاً بأن ذلك سيسبب له مشاكل، قائلاً: "أحنا مبنسرقش حاجة متعملوش ليا مشاكل".

وأشار نور النبوي إلى أن أجواء التصوير والكواليس كانت مليئة بالحب والمرح، وهو ما ظهر في الفيديوهات التي نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من بينها فيديوهات مع الفنانة وفاء عامر.

وقال نور النبوي إنه كان سعيداً جداً بالعمل معها، معلقاً: "كأنها أمي بجد وأنا اتشرفت بالشغل معها وخلقت حالة ما بيننا نحن الاثنين"، وحول فيديوهاته مع الفنان أحمد بدير علق: " أستاذ عظيم ومن كتر حبي في الناس لازم أصور ده، وأضاف: "ما خفي كان أعظم".

نور النبوي يكشف علاقته بشخصية طارق

وحول مزاح بعض الجمهور وتعليقاتهم حول كون شخصية طارق "توكسيك" في مسلسل راجعين يا هوى بسبب علاقته مع ولاء، التي لعبت دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، علق نور النوبي قائلاً: "أنا مش توكسيك زي طارق ولا هكون".

وأكد نور النبوي أن هناك اختلافاً بين شخصيته الحقيقية وشخصية طارق في المسلسل خاصة أن الأخيرة اتسمت بالخجل قائلا: "طارق لم يشعر من قبل بالحب، فحينما وجد أول فرصة تعلق بها وأحب ابنة عمه، وهذا عكس شخصيتي تماما فأنا رومانسي بشكل كبير وجريء".

وأكد نور النبوي أنه قام مع سلمى أبو ضيف بالتحضير للدور على أكمل وجه وساعد على ذلك صداقتهم".

وأكد نور النبوي  أنه لم يتحدث مع والده الفنان خالد النبوي حول الدور إلا بعد الانتهاء من كافة الترشيحات الخاصة بالأدوار والتأكد من وجوده في المسلسل.

وأشار إلى أن ترشيحه للمشاركة في مسلسل راجعين يا هوى لم يكن من والده ولكن من مخرج العمل محمد سلامة وبعدها بدأ التحضير للشخصية مع والده.

وحول كيفية الترشيح، قال نور النبوي: "الأمر جاء بالصدفة من خلال المخرج محمد سلامة بعد اعتذار أحد الممثلين الشباب عن الدور، وحقيقة لم يلعب والدي أي دور في تواجدي في المسلسل، فقد فوجئ بترشيحي له".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار