آيس كريم: ابن ياسين بونو يضحك والده بتصرف عفوي أمام الكاميرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
آيس كريم: ابن ياسين بونو يضحك والده بتصرف عفوي أمام الكاميرا

خطف إسحاق ابن ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي الأنظار، بسبب تصرف عفوي أمام الكاميرا حيث ظن الميكروفون عبارة عن مثلجات.

ابن ياسين بونو يضحك والده

أجرت إحدى القنوات الإخبارية الأجنبية لقاء مع ياسين بونو على هامش تألقه في إحدى مباريات المغرب ضمن منافسات كأس العالم في قطر 2022، وتم سؤاله عن الفريق المغربي.

وأجاب ياسين بونو على سؤال المراسل الذي أراد منه اختصاص أحد اللاعبين بجائزة الأفضل خلال المباراة، ولكن قبل أن يجيب بونو خطف ابنه إسحاق الأضواء منه.

اعتقد إسحاق الصغير أن الميكروفون قطعة آيس كريم، وقام بلعقه في تصرف طفولي عفوي، أضحك والده ياسين بونو الذي حاول إثناءه بعد ذلك وصرفه عن هذا التصرف وسط ضحكات وابتسامات على تصرفه البريء.

وتفاعل الجمهور مع تصرف ابن ياسين بونو وعلق مجموعة من النشطاء على الفيديو وقال بعضهم: "مو غريب أنه اعتقد بأنه آيسكريم!! الغريبة أنه رجع يذوقه مرة ثانية، معناها أعجبه"، "مشاء الله تبارك الله ربنا يحفظه ويبارك له فيه"، "يحليله الله يحفظه ما شاء الله تبارك الله".

وتابع النشطاء: "براءة الأطفال ترى شلون يضحك أبوه على تصرفاته"، "الولد ما يشبه أبوه بس تصرفه كتير بيضحك".

وأثنى البعض على أداء ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب في منافسات كأس العالم 2022 في قطر، والذي حاز على إعجاب الجماهير العربية والعالمية بسبب تميزه الكبير في صد الأهداف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار