لقطات عفوية لزوج عبير سندر وابنها تخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
لقطات عفوية لزوج عبير سندر وابنها تخطف القلوب

نشرت عبير سندر، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو وثق مجموعة من اللقطات العفوية لزوجها وابنها.

وظهر في مقطع الفيديو زوج عبير سندر يلعب مع ابنه فيخرج الصغير أصواتا من الفم ويضع الأب يده على الفم بطريقة متكررة جعلت من الصوت وكأنه نغمة موسيقية ثابتة.

زوج عبير سندر وابنها

كما تضمن مقطع الفيديو لقطة عفوية أخرى لزوج عبير سندر وابنها حيث ظهر الصغير وهو يجري بسرعة نحو والده ويخبره الاخير بأنه يحبه.

 واعتادت عبير سندر مشاركة جمهورها بهذه اللقطات، فخلالا لأيام الماضية فاجأها ابنها بتصرف عفوي على الهواء حيث ظهر ابن عبير سندر وهو يشد شعرها بشكل مفاجئ، لتعبر الأم عن دهشتها وسط الكثير من الضحكات التي عبرت عن سعادتها بالوقت الذي تقضيه مع ابنها.

وقبلها شاركت عبير سندر الجمهور بلقطات عفوية لابنها، ضمن مجموعة من اللقطات التي تشارك بها عارضة الأزياء السعودية الجمهور بمجموعة  وتوثق لحظات عفوية للعائلة الصغيرة ومن بين هذه اللقطات بعض اللحظات التي جمعتها مع ابنها وظهرت عارضة الأزياء السعودية وهي تلاعبه وتتحدث معه وتعطيه الكثير من القبلات أمام الكاميرا. كما كانت تحاول عبير سندر أن تعلم طفلها الحبو على يديه وقدميه ليحبو خطواته الأولى لكنها لم تستطع لصغر سنه.

وقبلها ظهرت عبير سندر موضحة للجمهور كيف تقسم المهام مع زوجها لتربية ابنها آيدن قائلة: "أنا وزوجي نهتم بالبيبي بس أنا أكتر الوقت، فصعب مرات إنك تحافظين على هدوئك أو إنك تتعاملين مع طفلك بشكل دايم بطريقة كويسة.. لكن اللي نفع معايا إني ثقفت نفسي كويس وعرفت أد إيه ده ممكن يؤثر على شخصية طفلك بالذات في هذا العمر الصغير اللي بيبدأ يعرف فيه نفسه، ما أبغي ابني يطلع مهزوز الثقة في نفسه، ما أريد يطلع خائفاً فلما أنا أصرخ عليه وأزعق وأسكته طول الوقت وما ألعب عليه وما أديله حنان أو إحساس الثقة في النفس وما ألعب معاه هيأثر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار