ملكة كابلي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها ونحافتها تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
ملكة كابلي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها ونحافتها تلفت الأنظار

لفتت ملكة كابلي الأنظار بنحافتها في أحدث ظهور لها، حيث بدت خبيرة التجميل السعودية بخصر نحيف للغاية مقارنة عن الفترة الماضية كما استعرضت قوامها بإطلالة جريئة.

اعتمدت ملكة كابلي على جيب قصير منفوش وبلوزة أسود تناسق مع إطلالتها، كما نسقت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الإطلالة مع إكسسوارات ناعمة وحقيبة يد أنيقة بنفس لوز البلوزة الذي ترتديها.

إطلالة جريئة لملكة كابلي

خلال الأيام القليلة الماضية اعتادت ملكة كابلي على الظهور بإطلالات جريئة وهو ما عرضها لانتقادات ففي الإطلالة التي سبقت إطلالتها الحالية اعتمدت ملكة كابلي في إطلالتها على اللون الزيتي، واختارت بنطال زيتي "آرمي" وتوب بأكمام ساقطة منحها لمسات جريئة، ونسقت ملكة كابلي إطلالتها مع صندل أحمر مفتوح وحقيبة يد صغيرة.

وفي كل إطلالة من إطلالاتها لفتت ملكة كابلي الأنظار بتغير ملامحها خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد خضوعها للتجميل فبدت وكأنها نسخة من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ملكة كابلي بإطلالة جريئة

ولا تخجل ملكة كابلي من التعبير عن عمليات التجميل التي خضعت لها وقالت في فيديو سابق: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار