توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 26 آيلول إلى الخميس 2 تشرين الأول 2014

  • تاريخ النشر: السبت، 27 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
جاكلين عقيقي

مشاهير برج الميزان

سونغول أودان – أنجين أكيورك

مواصفات برج الميزان

ينتمي مولود الميزان الى مجموعة الابراج الهوائية المتقلبة، كوكبك الحاكم فينوس، مزاجك دموي، من خصائصك النشاط الذهني قد ولدت وبك حاسة للسمع حادة جداً وأذن موسيقية. رقيق، حنون، رومانسي، تكره العنف، تتعلق بعائلتك تنشد الاستقرار، تحتاج الى أسس متينة، حسّاس ذات

المشاعر الانسانية، والمواهب الفنية وقادر على التكييف مع الواقع والناس. تشعر بتأثير القوى الفلكية الشديدة التي تشعرك بإحساس جديد بالذات.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

نختم الشهر التاسع مع انتقال كوكب الزهرة الى جانب عطارد والشمس في الميزان، فيحمل معه مفاجأة سارة ويغذيك بأفكار مبتكرة ويفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة. المشتري لا يزال في حركة تقدمية في برج الاسد، المريخ في القوس، زحل في حركة تقدمية في العقرب. كما تشهد بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج العقرب المائي فتتغير الظروف لمصلحتك وتتلقى معلومات مهمة لطالما انتظرتها.

الحمل

مهنياً: تتابع مسيرتك وتقوم بواجباتك بطريقة مثلى. تدرك حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقك، وتخشى عدم إنجازها في الوقت المناسب. لا شكّ أنك تمرّ بفترة من الضغوط تحتاج معها الى المقاومة والجهد المضاعف.

عاطفيّاً: تمارس سحراً أخاذاً وتتابع قصة عاطفية بدأتها سابقاً، وتستقطب المعجبين والمعجبات. تلفت الانظار وتبدو مميّزاً بحضورك، فتعمل جاذبيتك على من حولك. أما اذا كنت عازباً، فقد تعرف فرصة عاطفية جدّية، عبر بعض الصداقات والجماعات والمؤسسات التي تنتمي اليها.

الثور

مهنياً: تعاكس الأقدّار رغباتك وتفرض عليك نمطاً معيّناً، وضرورة التكيّف مع بعض التأخير والخيبات والأوضاع المبهمة. لن ينفع التشبّث والعناد، بل يقود إلى بعثرة الحيويّة جزافاً. مطلوب منك الصبر والهدوء حتى تتسوّى الأمور.

عاطفياً: هذا الأسبوع يحمل أوقاتاً سعيدة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي، ويشير الى وضع دقيق على صعيد العلاقات العائلية ويهدّد بالتدهور، إذا لم تلجأ الى بعض التنازلات. قد يطرأ ما لا يناسب أوضاعك العاطفية.

الجوزاء

مهنياً: قد يحمل اليك هذا الأسبوع فرصاً ووعوداً مادية ومهنية. تضطر الى بعض المناورات واعتماد أساليب ملتوية لبلوغ أهدافك. تناضل وتضاعف جهودك لمواجهة بعض العراقيل، ما قد يعني تغييراً أساسياً في استراتيجية معيّنة.

عاطفياً: أجواء هذا الأسبوع العاطفية متناقضة وصعبة التحديد. الاّ أنها تتحدث عن تغييرات تطرأ وتبدلات ومفاجآت. ويعرف البعض لقاءات مهمة في حين يجدد الآخرون صلاتهم. تزدهر الصداقات وتتعدد الرغبات، فيميل القلب الى وجوه كثيرة، وقد يحتار في الخيار.

السرطان

مهنياً: تعاود السيطرة على أوضاعك ومزاجك أيضاً، فترى الأمور من وجهة نظر إيجابية. يغمرك التفاؤل في فترة مشجعة جداً، وتلاقي التجاوب المطلوب والاهتمام الذي تستحق، في حين تنطلق المشاريع مجدداً.

عاطفياً: قد يسود الهدوء حياتك العائلية بعد العاصفة التي مررت بها. تعود المياه الى مجاريها، ويتصرف أحد المقربين كأن شيئا لم يكن. وقد يبذل الشريك جهوداً مضاعفة لاسترضائك وكسب إعجابك وتقديرك. تفرح باجتماعات عائلية حميمة.

الأسد

مهنياً: تدخل أسبوعاً دقيق الملامح يحمل إشارات المواجهة والارتباك والوضع العام المعقد الذي يهدّد بنزاعات واشتباكات في بعض الأمكنة والبلدان في العالم، ويشير إلى صراع حادّ قد تخوضه في هذا الوقت للحفاظ على سلامتك وصحتك ‏وحسن سير أعمالك.

عاطفياً: ‏قد تعيد النظر في علاقات لك وارتباطات، وتعيش حالة من التردّد والشكوك وعدم الأمان. تلتبس عليك الأمور وتسأل عن صدق عواطف الشريك اتجاهك أو استغلال بعض الأصدقاء كرمك، كما قد يثير الآخر ‏غيرتك، أو أنت من يثير غيرته.

العذراء

مهنياً: تتميز هذا الأسبوع بأفكار هائلة تستطيع أن توظّفها في الإطار الصحيح، وتستفيد منها في الوقت الملائم. تعبّر عن أفكارك بمهارة وبلاغة تفتحان لك كل الأبواب. إيّاك أن تستسلم، بل الجأ الى الإصرار والإلحاح حتى تنال ما ترغب.

عاطفياً: تشرق الشمس في حياتك العاطفية التواصل، يحمل إليك هذا الأسبوع مفاجأة وارتياحاً يعيدان الى نفسك السلام، ويشيران الى مبادلات إنسانية مميّزة بعد فترة من مراوحة المكان. قد يبدأ الأسبوع جامداً روتينيّاً، ثم تتبدّل الاحوال لمصلحتك.

الميزان

مهنياً: تشعر ابتداء من الآن بالتحسّن المستمر، فترتفع المعنويات وتزداد الحيوية وتكبر الآمال، وتتخلّص من مشاكل صحية، وتزول الحواجز المزعجة، فتقدم على إنجازات مهمة، وتتعامل مع مستجدات مفيدة لك.

عاطفياً: قد تعيش سعادة استثنائية وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً. تلتقي الحبّ إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى. تفرح بلقاء وتبادل نظرات، وبتواطؤ فكري مع أحد المرشّحين لدخول قلبك.

العقرب

مهنياً: تزول التعقيدات وتخرج فترة طويلة من المعاكسات. تتخلص من مشاكل صغيرة عقّدت لك الامور، لكي تنفتح على أجواء مفيدة، فتستغنم الفرص وتنطلق فرحاً، واثقاً متأمّلاً بالنجاح. تقفز الى الامام وتكون خطواتك تصاعدية.

عاطفياً: تسكنك مشاعر خاصة في هذا الأسبوع الذي يبشّر بأجواء عاشقة ولقاءات عذبة واستثنائية. قد تعيش حلماً في هذه الأثناء، وتعقد صداقة ممتازة أو تصادف لقاءً مصيريّاً. قد تهدأ الأمور وتعيش أوقاتاً روتينية لكنّها عذبة أيضاً.

القوس

مهنياً: يدعوك هذا الأسبوع الى التروّي والحذر في الاسفار والتنقّلات والتعاطي مع الزملاء والخصوم معاً. راقِب صحتك وسلامتك. قد تتعرّض للمحاربة ولمشكلات واهتزازات. فضاعِف الحذر. اما اذا كنت مقرّباً من احدهم، فيجب ان تعتني به.

عاطفياً: يغمرك الحب بخيراته ويولّد لك جوّاً خاصاً من الانجذاب والألاعيب العاطفية والسحر والنظرات والاشارات الرومنسية. تثير اهتمام الشريك والحبيب الذي يبدي حرصاً عليك ويخاف من منافسين أو منافسات.

الجدي

مهنياً: تحقّق تطورات مذهلة في هذا الأسبوع المميّز، الذي يحمل اليك حلولاً للمشكلات السابقة وطياً لصفحة ماضية، من أجل انطلاقة جديدة وتعلّم أساليب أخرى ايجابية جدّاً ومناسبة لعملك.

عاطفيّاً: تناقش موضوعات شخصية متنوّعة قد تعني حياتك العائلية والمهنية والاجتماعية. تواجه شروطاً ومُهلاً، وتعيش بعض الارباكات المتعلّقة بنجاح مادي تسعى اليه، أو بانفتاح اجتماعي قد يُسبّب الغيرة أو بمسائل مهنية تولّد منافسة.

الدلو

مهنياً: يشير هذا الأسبوع الى وضع معقّد، يطالبك بمضاعفة الوقاية والحذر وقيادة السيارة بهدوء وتروّ، وحماية الذات من بعض المجازفات والانتباه للصحّة. قد تكون أعصابك متوتّرة، وتخضع لتجارب ثقيلة. تواجه بعض القضايا المربكة، فتفتقر الى سلامة التواصل مع الآخرين.

عاطفياً : تبدو الظروف أكثر رقّة في المجال العاطفي، وتعدك بسعادة وحب، ثم بشغفٍ وعشقٍ، إذا أحسنت تقديم بعض التنازلات وقبول بعض التسويات وتصرّفت بهدوء، إثر تدخّل أحد أفراد العائلة بشؤونك أو بما لا يعنيه.

الحوت

مهنياً: لقد كفّ الحظ المتعثر عن معاكستك، تتنفس الصعداء وتشعر بارتياح أمام طريق سالكة وآمنة. تتسلّق سلّم النجاح من دون معوقات تُذكر. أما إذا كنت تودّ تقديم طلب ما أو المباشرة ببعض الخطوات والمبادرات أو الإقدام على سفر وتنقّل، فافعل ذلك هذا الأسبوع.

عاطفياً: ما أكثر الضغوط وما أشدّ وقع الخلاف قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على لأي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات. قد تعاني من الفتور والإهمال وتعتقد أن الحبيب يتجاهلك معتمداً إثارة الشكوك والغيرة

 
 
أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.
 
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 26 آيلول إلى الخميس 2 تشرين الأول 2014
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار