توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 5 الى الخميس 11 أيلول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي
واصفات برج العذراء

إنسانة محترمة وواقعية، فعّالة ونشيطة ويمكن الاتكال عليها في الأعمال التي تتطلب الدقة والمهارة والتحليل. تصرفاتها غير عفوية لأنها تدرس كل خطوة تقوم بها وتتدارك الأمور وردات الفعل الممكنة وتلاحظ أدق التفاصيل. امرأة تحب عملها وتنظمه ولا تتكاسل فيه. هي اجتماعية وتهتم بالأناقة والتصرف الحسن. تهتم بالمواضيع العلمية والثقافية والإنسانية. ذوقها كلاسيكي بارع في الحوار والمناقشة حتى تبدو ثرثارة في بعض الأحيان. العذراء العاشقة واقعية في حبّها وتعمل المستحيل لإرضاء حبيبها.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب الزهرة الى برج العذراء لينضم الى الشمس، ما يجعل مواليد الابراج الترابية تنعم بوضع مهني وعاطفي جيد. يدللك كوكب الحب ويوفر لك فرصة مميزة للفرح والتسلية وممارسة سحرك على الجميع تتلقى الدعوات والمجاملات كما البوح بالحبّ وربما تكون على موعد مع جديد اذا كنت خالي القلب. ويحمل الفلك مفاجأة للكثيرين من مواليد الثور العذراء والجدي وربما زواجاً. كما تسجل بداية الاسبوع أجواء هوائية مع وجود القمر في برج الدلو الهوائي ليقدم عملاً خلاقاً وتفتح الابواب وتوسع الافاق.

الحمل
مهنياً: يجعلك معرّضاً لبعض الاهتزازات ويتطلب منك وقاية، حتى تتجنب الأسوأ. ابتعد عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب، ارض بالتسويات وقدّم تنازلات في الوقت المناسب. تشعر بهذه البلبلة الفلكية وقد لا تستطيع إزاءها شيئاً.
عاطفياً: مواجهة عاطفية، تعاكسك الكواكب وتجعل علاقاتك شائكة قليلاً. إلاّ أن كوكب الزهرة في موقعه الحالي، فقد يحملك الى اعتماد الليونة بعيداً عن النزاعات، خاصة إذا واجهت شريكاً شرساً أو متوتراً أو متطلباً.

الثور
مهنياً: تطل على أسبوع متعدد الاهتمامات وكثير الاعمال. تقوم بخيارات كثيرة وقرارات مهنية كبيرة. كل شيء يبدو جدياً ويتطلب الحسم. قد تخوض تجربة جديدة أو توقع على ارتباط مهني مهم يأخذك ربما الى خارج البلاد.
عاطفياً: إعلان عن حبّ أو زواج، قد يشير هذا الاسبوع الى ارتباط ما فكوكب الحبّ في برج العذراء يرعى عواطفك ويعلن عن قرارات حاسمة. تتحمّس للحبيب وتدعمه وتقف الى جانبه، وقد تحسم أمرك بالزواج.

الجوزاء
مهنياً: أسبوع الحماسة والحيوية، تتمتع بالنفوذ الكافي، لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، أو لكي تغيّر الأحوال الى المنحى الأفضل لك. تشعر بالسعادة وتسير نحو أهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية. تحرّكك طاقة كبيرة، لكي تكسر الحواجز.
عاطفيًا: يواجهك كوكب الحبّ من برج العذراء ويخفّف من الوهج العاطفي ويحمل تموجات كثيرة ويخيم عليه جو بعيد كل البعد عن الرومنسية. لن يكون الوضع سهلاً ويجعلك تراوح مكانك وتبدو منشغلاً بأمور كثيرة.

السرطان
مهنيًا: تواجه التحديات في بداية هذا الاسبوع المميز بتناقضاته والذي يجعلك متوتراً متسرعاً وشديد العدائية كما يحمل معاكسات فلكية تطاولك لتعرقل مسارك وتعيق حركتك. تحتاج الى الكثير من الحذر والتروي والدبلوماسية.
عاطفياً: يدخل الزهرة الى برج العذراء ويبشّر بفترة عاطفية حافلة بالمستجدات والفرص الجيدة للقاء قد يكون مصيرياً كما يولد جواً من الرومنسية ويعوض عن التشنجات المهنية فقد تعرف لقاءً مميزاً يحمل مفاجأة. يجعلك هذا الموقع ايضاً أكثر انفتاحاً وثقة وميلاً الى السفر.

الأسد
مهنياً: مطلوب التحفظ والانتباه اذ تزعجك التأخيرات الحاصلة. قد تستاء من هذا النمط أو تشكك ببعض النوايا، وتشعر أن الأيام تتلاحق بدون تسجيل أيّ أهداف. تتعارض أفكارك التجديدية مع حرص الآخرين على قواعد قديمة، أو تضطر الى تعلّم تقنيات جديدة والمباشرة بدورة تدريبية.
عاطفياً: الوجه العاطفي يكون معاكساً فهو يتلوّن بألوان أقواس النصر، إذ تبدو مليئة بالمستجدات والاتصالات الغنية. يظهر لك الآخرون عن محبتهم وتتلقى علامات الاعجاب من كل صوب.
العذراء
مهنياً: أسبوع مميز من النجاح والقوّة تتلقى خلاله المساعدة الكبيرة لتحقيق مشروع مهم، كل شيء يسير على ما يرام وكما تشتهي، تضع الحجر الأساس لفكرة مهمة تريد أن تبلورها، تتعاون معك مراكز النفوذ وتصبّ كل الظروف لمصلحتك.
عاطفياً: فترة استثنائية في سنتك، تحمل اليك بشرى سارة أو لقاءً مصيرياً أو تلاحماً مع الحبيب وتعاضداً أو فرحة لا تنسى. تعبّر عن عواطفك بعذوبة وصراحة، تستقطب القلوب وتأسر النفوس. قد يتجاوب معك من سعيت طويلاً وراءه.

الميزان

مهنياً: أسبوع من الفرص الاستثنائية يعدك به تيار الحظ المستمر بالأفضل ويحمل إليك فرصاً يجب ألا تفوّتها، بل عليك أن تلتقطها بسرعة، بدون تقاعس وتأجيل، لأن الاسبوع المقبل تبدو ملامحه معقّدة. تعرف انطلاقة كبيرة وتجديداً على الصعيد المهني.
عاطفياً: تتمتع بشعبية مطلقة وكبيرة تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويعجب من يلتقيك للمرة الأولى، بشخصيتك الأخاذة. تتقرب من الناس بقوة وثقة وتجعلك هذه الذهنية الإيجابية محبوباً ومطلوباً.

العقرب

مهنياً: أسبوع رقيق يجلب إليك الحظ فتتقدّم بخطى واثقة كما يحمل اليك الحيوية والديناميكية. تجتاز دورة من الحظ جيّدة، تحقق خلالها مبتغاك من الفرص المهنية المناسبة وتلاقي جهودك السابقة ثمارها. تصحّح أوضاعك وتقوم بعملية مالية ناجحة.
عاطفياً: لقاء عاطفي عذب يمكث كوكب الحب في برج العذراء ويبشّر بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، كما بلقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك بنشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى أوساط جديدة.

القوس
مهنياً: تصطدم ببعض الحواجز المفاجئة، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين. ما عليك الا الصبر والهدوء وانتظار السماء الصافية الآتية قريباً، والتي تبدّل الأجواء نهائياً نحو الأفضل. تتعرقل المساعي والاسفار ربما، وتعيش مواجهات يومية مع الشريك أو الطرف الآخر.
عاطفياً: تشكو من بلبلة وانكماش وحيرة على الصعيدين الشخصي والعاطفي، عندما يتدّخل كوكب مارس لزرع بعض الفوضى في حياتك. قبل ذلك تشارك الحبيب مشاريعه وآماله وتبدو مطمئناً الى سير الاحداث.

الجدي
مهنياً: انتهت الفترة القاتمة والمزعجة، وبدأت الآن تستعيد أنفاسك لتسيطر على كل الأمور وتتفهم ما يجري بدون توتر. لم تعد ذاك المتعب المرهق الذي ينزوي وينقبض، بل تشعر الآن بقوة، وبحبّ الحركة والتعاطي الإيجابي مع كل ما يحيط بك.
عاطفياً: تباشر بدورة فلكية ممتازة على الصعيد العاطفي، حيث ينتقل الزهرة الى برج العذراء، يولّد لك هذا الانتقال الفلكي جواً رومنسياً حالماً ويزيد من جاذبيك وسحرك، لكي تعرف فترة استثنائية على صعيد اللقاءات العاطفية.

الدلو

مهنياً: طوالع فلكية ممتازة مليئة بالتشويق، أسبوع يحمل إليك آفاقاً مميزة وتغييرات استثنائية وخطوات تصاعدية وحباً واشراقاً وعلاقات فريدة. تفتح أمامك كل الأبواب، وقد تحرز ربحاً كبيراً، أو تعرف تقدماً ممتازاً.
عاطفياً: تكثر الحركة في حياتك الشخصية. ينتقل الزهرة في العذراء ما قد يعني عشقاً كبيراً وحماسة لا توصف باتجاه أحد الأشخاص، ومواعيد كثيرة تتشعّب وتتضارب في بعض الأحيان. تتّسع دائرة اتصالاتك فتخوض تجارب جديدة وتعرف لقاءات ومغامرات، حتى ولو كان بعضها سطحياً.

الحوت

مهنياً: الجوّ مشحون، حافظ على ليونتك وهدوئك لمعالجة قضاياك. أسبوع يعاكسك ويدعوك الى عدم المغامرة أو المجازفة في أي مجال. انتظر حتى تنقشع السماء قبل أن تتخذ أي قرار، وحاول أن تتكيف مع الظروف بحكمة وذكاء.
عاطفياً: يعاكسك أيضاً كوكب الزهرة من العذراء ويسبّب لك التباساً في المحادثات والحوارات أو تتسرّع بإلقاء كلمات ترتد سلباً عليك أو تشعر بصعوبة التعبير عن نفسك أو تواجه من يولّد في نفسك الاشمئزاز، بسبب تصرّفاته الفجّة.

الأبراج تكشف ماذا يحدث للمرأة عندما تقع في الحب

 

أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.

 توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 5 الى الخميس 11 أيلول

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار