توقعات الأبراج الأسبوعية من 9 إلى 15 أيار 2015

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية من 9 إلى 15 أيار 2015
برج الحمل
مع نبتون، عليك التفكير بعمق قبل الإقدام على أي تحرّك مهني، وإلاّ قد تتسبّب بفضيحة، مثلاً في البورصة أو بخسارة مالية كبيرة. في 14 و 15 من الشهر إياك والتسرّع قبل أن تقوم بأي تصرّف لأنك قد تلقى عكس ما تريد. إن كنت تتعاطى الشأن العام أو الصحافة أو السياسة، عليك بالحذر الشديد. في منتصف الأسبوع، إحتمال إنفصال عاطفي غير متوّقع، برودتك في العلاقات تُثير شكوكا لدى الشريك .
 
برج الثور
مع أورانوس، تكون متوتراً وتنسى أهدافك الأساسية، وتتصرّف بعنف في مواجهة مع مجموعة أشخاص... فحذارِ! في 13 و 14 و 15 من الشهر تكون مشدوداً إلى أفكار جديدة أو ثورويّة تمرّدية، وتكون مستعداً للتحدّي والإنجرار إلى أي مشروع خطر قد يُكلّفك هذا غالياً جداً. قد تُواجه صعوبات عاطفية وتقع فريسة رغباتك وتتأرجح بينها وبين حبّك.
 
برج الجوزاء
عليك أن تتلافى النقاشات الفكرية الدقيقة لأنك لن تكون خلالها هادئاً وصبوراً، بل عدائياً ومعارضاً لدوداً. يمكن أن تُواجهك خلال هذا الأسبوع مشاكل مالية مختلفة. حاوِل الإفادة من عامل الوقت بدلاً من الإصرار على ترتيب أوضاعك بسرعة فائقة. مستقبلك العاطفي رهنٌ بالإختيار بين علاقتين. على المتزوجين معالجة بعض المتاعب مع الأولاد. على العازبين التفكير بعمق وجدّية قبل الإقدام على الزواج
 
برج السرطان
أنت على موعد مع الحظ في منتصف الأسبوع وذلك بفضل مبادرات تتخذها في الوقت الملائم، ونقاشات تنجح خلالها في الدفاع عن موقعك، وإلتزام مدروس جيداً. إذا كنت في بلاد الإغتراب، إحرص على مجاراة القوانين والتقاليد المحلية وإلاّ تورّطت بمشاكل مع السلطة. للرجال، تُحب أن تعيش على مزاجك ولا تقبل بالحب إلاّ ضمن الحرية الكاملة. للنساء، إنجذابك إلى الجنس الآخر على أسس جمالية قد يجعلك تنجرّين إلى علاقات عبثية.
 
برج الأسد
الكلمة الفصل: الإعتدال وسيلتك الوحيدة للحؤول دون المشاكل والخلافات التي تُوفّر مشاريعك. يجب أن تُكيّف طموحاتك مع الظروف. لا تكن طمّاعاً في الأرباح. للرجال، قد تنجذب إلى أشخاص أجانب أو تُصادف الحب خلال سفر. لا تجعل الإنجذاب الجسدي يعميك عن تقدير المواصفات الأخرى عند من تعجبك. للنساء، حاولي عدم الجمع بين الحياة الإجتماعية والحياة الخاصة.
 
برج العذراء
تُعطي دفعاً جديداً لنشاطك المهني وتكون مستعدّاً لكسب رهانات جديدة. تُظهر الكثير من الصبر، أكثر ديناميكيّة ونضالاً من العادة، لن تخاف من تأدية مسؤولياتك وتعمل بنفسية إيجابية جداً. عنوان علاقتك العاطفيّة هو العنوان العريض نفسه لهذا الأسبوع الجديد. تعقد علاقات عاطفية عميقة ودائمة مع الأشخاص الذين تحبّ في شكل عام. حيويتك الصحية حافز إضافي لنجاحك. لكن لا تُبالغ في المرح وروح الفكاهة لئلا تنجرّ إلى الإسراف في الشرب. مثلاً: تعلَّم إحترام حدود معيّنة في تصرفاتك وخُذ مسؤولياتك في الإعتبار دائماً.
 
برج الميزان
يُخبّئ لك الأسبوع الجديد نجاحات جيدة شرط أن تتعلّم كيف تُهدئ نزعتك الى التهوّر والتسرّع. تكون لديك حوافز كثيرة لبلوغ أهدافك في المجال المهني. كُنْ حذراً في أهدافك في المجال المهني. كُنْ حذراً في إدارة أعمالك لأن التحسُن في إمكاناتك المادية لن يبدأ إلاّ مع نهاية شهر أيار. تنزع الى تقديم حياتك المهنية على حياتك العاطفية. وإن كان الشريك مستعداً لمساعدتك، لا تُحمله أيضاً عبء مزاجك المتغيّر بإستمرار. في آخر الأسبوع تشعر بالهدوء والأمان في وضعك العاطفي.
 
برج العقرب
تُساعدك قدرتك على التكيّف والتأقلم في مواجهة جميع المشاكل التي تطرأ ومعالجتها كما يجب. يشعر أفراد فريق عملك أنهم لا يستطيعون الإستغناء عنك أبداً. يلزمك وقت غير قصير لتنظيم المهمّات والأعمال. تحصد نجاحات رائعة. حياتك العاطفية تكون هذا الأسبوع مصدراً مهمّاً للراحة والتفّهم. تسهم عواطف المحيطين بك في رؤية جيدة لخياراتك المهنية المختلفة، فلا تكن ناكراً لفضلهم.
 
برج القوس
تستهلك طاقة كبيرة هذا الأسبوع، وبما أنك مُصمّم على السير باللعبة وخوض المغامرات والمخاطر، ستستفيد كثيراً من هذه الطاقة، مع إمكان إثارة ردّات فعل من محيطك. تأخذك المشاريع والأعمال كثيراً ولا تمنح قلبك إلا بعض الإهتمام. مواليد القوس يكونون على حدود الحرب في الحب طلباً للحرّية والإستقلاليّة الكاملتين، يعرف البعض علاقة عاطفية رقيقة مع غير الشريك. تشعر بحاجة كبيرة الى الراحة وتدرك أن عليك مراجعة الطبيب، وإجراء فحوص عامة وأخذ العلامات اللازمة، مهما كانت بسيطة، لإسترجاع طاقاتك وحيوّيتك الصحيّة.
 
برج الجدي
قد تتخذ قرارات غير منتظرة يمكن أن تشعل حريقاً في حياتك. المهم لديك أن تهرب من الرتابة. رغم هذا، لن تتعب في كسب ثقة بعض الأشخاص المستعدّين لمساندتك في ما تنوي عمله. إذا كنت متزوجاً، إنتبه من الروتين العاطفي. للعازبين، أجواء من الإستقلاليّة العاطفية الممتعة. في 11 و12 و13 من الشهر تُراجِع وضعك المهني وتُصمّم على إجراء بعض التعديلات في برنامج عملك. في 14 و 15 تأخذ قرارات مالية هامة وتُنفذّ أعمالك بدقة متناهية.
 
برج الدلو
كُنْ أكثر جدّية ولا تمزح حين تنطلق في مشروع خطر لأن من المحتمل أن تضطرّ الى لعب الصولد. حذارِ من المقامرة غير الواعية! ثم إن معارضة المشروع ستأتي من فوق ولن تتمكّن من صدّها. حظوظ عاطفية مهمّة خصوصاً لمواليد العشرية الثانية والثالثة. عليك الإفادة لتتويج علاقة حُبّ بالزواج، أو للسفر في رحلة قد تلتقي خلالها بنصفك الآخر إن كنت عازباً. لا تُصادف إلاّ الناس المخلصين ومن يحفظ لك جميلك.
 
برج الحوت
الوقت ملائم للتفكير بإجراء تنظيم جديد لأعمالك، لا تَخَفْ من إظهار طموحك أمام الآخرين. تُصاب بتوتر كبير.... الحل بالرياضة وتلافي الإرهاق. إحذر السقطات إن كنت تُمارس رياضة التسلّق. حاوِلْ تنظيم أعمالك أكثر حتى لا تُصاب بالإرهاق، تودّ إدخال روح جديدة إلى عالمك العاطفي، لا تتردّد في تغيير الشريك إذا لم تره مناسباً لك... في 11 و 12 من الشهر سَتُصادف معارضات في جوّك المهني ما سيزيد من إصرارك وثباتك على مواقفك.
شخصية وحظ المولود بين 9 و 15 أيار

المولود بين 9 و 15 أيار الذي ينتمي أصلاً الى برج الثور يتميّز بالروح الإجتماعية والمثالية والقدرة على التجاوب والإحساس الفني. يُحبّ الجمال والحبّ والغرام والحياة والمرح والإبتهاج والفن. من عيوبه الخمول والبرودة في الشعور والتصرّف.

• أسعد أيامه : يوم الجمعة (يوم الزهرة).

• أسعد ألوانه : الأخضر.

• أسعد أحجاره الكريمة : الزمرد.

• أسعد أرقامه للحظ : الرقم 6 وتتغيّر أحواله كل 6 سنوات.

• أسعد زواج له: من كان من مواليد برجي العذراء والجدي في الدرجة الثانية ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار