أجمل إطلالات المؤثرات الكويتيات الأكثر متابعة على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023 آخر تحديث: الخميس، 20 أبريل 2023
أجمل إطلالات المؤثرات الكويتيات الأكثر متابعة على السوشيال ميديا

معروف عن المؤثرات الكويتيات حرصهم على مشاركة متابعينهم كل شيء بداية من الأحداث الشخصية وحتى نصائح المكياج وتنسيق الملابس والعناية الشخصية وأسلوب الحياة، في الحقيقة هؤلاء النساء حددن مسار عالم الموضة والجمال في عالمنا الذي يحركه وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنه من الصعب تخيل مدى صعوبة بناء جمهور حقيقي والحفاظ عليه والتوصل إلى محتوى جديد للنشر وسط حياة دائمة التغير. 

في الحقيقة يعد التعرف على حسابات المؤثرات الكويتيات اللائي غيرن منظورنا للأسلوب واللايف ستايل من أصعب المهام التي نقوم به ويبدو أن المدونين والمؤثرين يلهمون خياراتنا للأزياء كل يوم ومن السهل التمرير في صفحاتهم الشخصية إلى ما لا نهاية للحصول على الإلهام والوصول إلى ما تبحثين عنه حقاً.

لهذا السبب بحثنا في الإنترنت على نطاق واسع لنجمع قائمة من المؤثرات الكويتيات المفضلين لدينا في الموضة والذين يبرزون في جميع صفحات السوشيال ميديا وعبر الإنترنت بفضل أسلوبهم الخالي من العيوب والإبداع والتفرد.

للحصول على أفضل نصيحة حول الموضة، اسمحي لنفسك بالتأثر بمشاركات الأزياء الخاصة بمؤثرات الموضة والجمال ولايف ستايل الكويتيات.

دلال الدوب 

تحرص مدونة الموضة والجمال دلال الدوب على الحفاظ على أسلوبها الخاص فهي لديها حس عالِ في اختيار الملابس الخاصة بالمحجبات وتعطي نصائح في المكياج وتنسيق الإطلالات على صفحتها الخاصة على سناب شات وبالطبع تشارك متبعيها إطلالاتها الأنيقة والمتميزة على الإنستغرام.

نهى نبيل

ما يميز نهى نبيل إنها مذيعة تلفزيونية وشاعرة وكاتبة ومدونة أزياء وتحرص على نشر فيديوهات متنوعة وتعطي معلومات في أسلوب الحياة وخطوات المكياج وخطاطها المستقبلية.

فوز الفهد

تعتبر فوز الفهد من أكثر المؤثرات الكويتيات تفاعلاً على صفحات التواصل الاجتماعي سواء من خلال خطوات المكياج والعناية بالبشرة والشعر التي تشارك بها متابعيها على سناب شات أو من خلال صورها على الإنستغرام التي تظهر ذوقها الراقي في اختيار الملابس.

فرح الهادي

تحولت فرح الهادي من ممثلة كويتية إلى مؤثرة على السوشيال ميديا، حيث استطاعت أن تشارك متابعيها شغافها تجاه المكياج وموهبتها في تطبيق الألوان ورسم الوجه بالطريقة الفانتازيا وبالطبع تتمتع بأسلوب وستايل خاص بها في اختيار الملابس فهي تفضل الإطلالات الكاجوال والملونة.

شوق الهادي 

هي أخت فرح الهادي وهي الأخرى أصبحت من أكثر المؤثرات الكويتيات على السوشيال ميديا، حيث تشارك متابعيها إطلالاتها وتتفاعل بشكل كبير مع متابعيها.

آسيا الفراج

عمل آسيا الفراج كعارضة أزياء سعدها بشكل كبير على أن تكون من المؤثرات الكويتيات فهي تحرص على مشاركة متابعيها علي السناب شات ستايلها وطرق تنسيق الملابس فهي لديها ستايل خاص تتميز به.

عائشة العقيل

تتفاعل عائشة العقيل بشكل قوي على تطبيق "التيك توك" فهي تعطي دروساً في العناية الشخصية وآرائها الخاصة تجاه المواقف الحياتية وتتمتع بأسلوب خاص بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار