للمرة الرابعة: أحلام ترفض شراء ميسي بطريقة طريفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
للمرة الرابعة: أحلام ترفض شراء ميسي بطريقة طريفة

ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على متابع طلب منها شراء لاعب الكرة العالمي ليونيل ميسي، مؤكدة أنها تستطيع شراءه ولكنها لا تريد أن تفعل.

أحلام لا تريد

وعبر منصة ثريدز الجديدة كليا والتابعة لإنستغرام، طلب أحد متابعي أحلام منها أن تشتري ليونيل ميسي، وسألها عن مقدرتها المادية حول هذا الأمر.

وأكدت أحلام أنها تستطيع شراء ميسي من الناحية المادية، ولكنها لن تفعل لأنها ببساطة لا تريد أن تشتريه من الأصل.

لاقى رد أحلام على المتابع الذي طالبها بشراء ميسي، تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث استعاد البعض ذكريات تصريحات سابقة للنجمة الإماراتية رفضت فيها نفس العرض.

للمرة الرابعة: أحلام ترفض شراء ميسي بطريقة طريفة

مع وفاء الكيلاني

حلت الفنانة أحلام ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني، قبل عدة سنوات وأجابت بطريقة طريفة وواثقة على سؤال حول إمكانياتها المادية ورفضت شراء ميسي.

وأكدت أحلام في تصريحاتها أن زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري هو من اشترى لها الطائرة الخاصة، موضحة أنها ليست بحاجة لبيعها لتتمكن من شراء لاعب كرة القدم الشهير، لأنها تستطيع ذلك بمفردها.

شاهدوا تصريحات أحلام

تصريحات صحفية

وفي تصريحات صحفية لإحدى المجلات الورقية، أكدت أحلام أنه باستطاعتها شراء ميسي ولكنها أيضا هذه المرة لا تريد.

يبدو أن النجمة الإماراتية غير مقتنعة بإمكانيات اللاعب الأمهر في العالم، حيث كانت هذه من ضمن المرات الأولى التي ترفض فيها شراءه قبل سنوات.

للمرة الرابعة: أحلام ترفض شراء ميسي بطريقة طريفة

بعد كأس العالم

وبعد كأس العالم في قطر 2022، علقت أحلام على أداء ميسي في البطولة الرياضية المهمة، ساخرة منه مؤكدة أنها كدت تشتريه ولكنها صرفت نظرها عن الموضوع.

وتفاعلت الفنانة أحلام مع سؤال صديقتها الفنانة أصالة، أثناء تواجدهما معا لتأدية البروفات اللازمة قبل انطلاق حفل أصالة في موسم الرياض بعد غدٍ الجمعة، حيث سألتها: "حلومة صحيح أنه أنتي اشتريتي ميسي ولا لسه"؟

وأجابت أحلام ساخرة من أداء ميسي في مباراة الأرجنتين أمام السعودية: "أنا كنت بشتريه، بسبعدين لما شوفته بيلعب مع السعودية قولت خلاص لأنه هو بالفعل هيكون خسران".

شاهدي رفض أحلام لميسي

تابعت أحلام مازحة: "بس اليوم حطيته ببوتيكي يعني للطلب اضغط هذا الرابط" لينفجر جميع الحضور ضاحكين على نكتة أحلام حول ميسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار