أنغام ترد بطريقة طريفة بعد وصفها بـ"صوت مصر" في الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
أنغام ترد بطريقة طريفة بعد وصفها بـ"صوت مصر" في الرياض

ردت الفنانة المصرية أنغام بطريقة طريفة على نداء وجهه لها بعض الصحافيين، خلال لقائها بوسائل الإعلام، قبل حفل "حوار غنائي" الذي شاركت في إحيائه مع مواطنها الفنان تامر عاشور ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية.

رد غير متوقع من أنغام

عند وصول أنغام إلى المسرح، استقبلها الصحفيون والإعلاميون بالترحاب وهتفوا لها قائلين: "صوت مصر".

وجاء رد أنغام على النداء طريفاً وغير متوقع، حيث قالت: "هتجيبوا لنا الكلام كده". وهو الرد الذي شاركه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أنه خلال حفل حوار غنائي، تم منح الفنانين المصريين أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية للمملكة العربية السعودية. استطاع حفل حوار غنائي أن يحقق نجاحاً كبيراً، وكانت فكرة الحفل تقوم على غناء دويتو يجمع أغاني أنغام وعاشور في أغنية واحدة.

يُذكر أيضاً، أنه خلال أغسطس من العام الماضي، كان قد ثار جدلاً واسعاً حول الفنان الأحق بلقب "صوت مصر". من ناحيتها، علّقت أنغام على هذا الجدل قائلة خلال تصريحات إعلامية: "لقب صوت مصر أنا مختارتوش لنفسي، اللقب ده بقالي سنين بسمعه واتكتب كتير في مقالات صحفية، واتكتب يوم ما غنيت السلام الجمهوري..كنت أول صوت نسائي يغني السلام الجمهوري، ولما نزل السلام الجمهوري بصوتي اتكتب على تتر مسلسل الاختيار صوت مصر أنغام".

لترد مواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب حينما وجه لها سؤالاً خلال مقابلة صحفية عن الفنانة الأحق بلقب صوت مصر، قائلة: "أنا طبعا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار