ريما العنزي تكشف عن تفاصيل الشبه بينها وبين جورجينا رودريغيز

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
ريما العنزي تكشف عن تفاصيل الشبه بينها وبين جورجينا رودريغيز

أثارت مشهورة سناب شات السعودية ريما العنزي اهتمام جمهورها كالعادة بعد ظهورها مؤخراً والكشف عن وجه الشبه بينها وبين جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حالياً ضمن صفوف نادي النصر السعودي.

ريما العنزي تكشف عن وجه الشبه بينها وبين جورجينا

في مقطع فيديو متداول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت ريما العنزي أنها تشبه روجينا رودريغيز، ليس فقط في الشكل، وإنما أيضاً في بياض القلوب وطيبتها، وفقاً لقولها، حيث قالت: "أنا و جورجينا نتشابه، مو بس بالشكل، حتى في بياض القلوب وطيبتها".

وتابعت موضحةً أن جورجينا عوضها كان بكريستيانو رونالدو، مشيرةً إلى عوضها هي سيكون أفضل بكثير، على حد تعبيرها، واختتمت حديثها مؤكدةً على أنها لا تجد أي مشكلة في كونها تشبه جورجينا، قائلةً: "على الأقل شئ حلو".

ريما العنزي تتحدث عن الشبه بينها وبين جورجينا

ريما العنزي تتحدث عن تقدم كريستيانو لها

كانت ريما العنزي قد أثارت جدلاً مؤخراً بين جمهورها ومتابعيها بعد تصريحها حول خطبة كريستيانو لها، مشيرةً إلى أنها لن تقبل الزواج به حتى لو تقدم لخطبتها، لافتةً إلى أنه ليس الشخص المناسب لها.

وجاء ذلك التصريح في مقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صرحت من خلاله قائلةً: "لو خطبني كريستيانو مارح أتزوجه لأنه مو ستايلي، هو ما يعيبه شيء لكنه مو الزوج المناسب لي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار