فنانون يحتفلون بتخرج أبنائهم من مراحل دراسية مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
فنانون يحتفلون بتخرج أبنائهم من مراحل دراسية مختلفة

احتفل عدد من نجوم الفن في العالم العربي بتخرج أبنائهم من المراحل الدراسية المختلفة عام 2022، حيث شارك العديد فرحتهم بأبنائهم، ونشر صور لحفلات التخرج ومقاطع فيديو، اللحظات السعيدة مع أبنائهم، عبر حساباته الشخصية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت حالة من السعادة في الصور التي التقطها الفنانون مع أبنائهم، وجاء التهاني والتعليقات الإيجابية المباركات لهم.

نجوم الوسط الفني يحتفلون بتخرج أبنائهم

الفنانة روجينا تحتفل بتخرج ابنتها

احتفلت النجمة روجينا بتخرج ابنتها "مريم" من المرحلة المدرسية، حيث شاركت متابعيها مجموعة من الصور على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث علقت قائلة: "الحمد والشكر لله، النهاردة من اسعد أيام حياتى يوم تخرج بنتى مريم فخورة بيكى وباحترامك وحبك لدراستك من يوم تخرج مايا وانا مستنية اليوم ده بشكرك عشان دايمًا سند وحضن حنين لينا كلنا، يارب دايما أشوفك انتى ومايا أسعد الناس، مبروك ياحبيبتي، وإن شاء الله ربنا يوفقك فى الجامعة، وربنا يحققلك كل اللى بتتمنيه".

رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها

احتفلت الفنانة رانيا يوسف، بتخرج ابنتها من المدرسة، وشاركت متابعيها بعض من حفل التخرج، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وكتبت معلقة عليها: "أحلى وأجمل يوم في عمري وننوسه بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليا ولأختك ولأبوكي ونشوفك أسعد وأنجح بنوته، عمرى كله وحياتى ليكى ولأختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامى".

أنغام تحتفل بتخرج ابنها

احتفلت النجمة أنغام، بتخرج ابنها عبد الرحمن من المدرسة، حيث نشرت صورا له أثناء التخرج عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "فرحانة وفخورة بيك قد الدنيا كلها يا عيونى يا أحن وأجمل ولد في الدنيا ربنا يحفظك انت وأخوك يا نور عيني عقبال الجامعة، وعقبال كل الولاد".

منى زكى تحتفل بتخرج ابنتها لي لي

شاركت النجمة منى زكى لقطات من حفل تخرج ابنتها الكبرى لي لي من المدرسة، حيث نشرت مجموعة من الصور على حسابها الشخصي على "إنستقرام"، عبر خاصية "استورى"، وعلقت عليها قائلة: "فخورة بكونك حالمة يا أعز أميرة بأفكار مستحدثة، وفى هذه المرحلة الجديدة من حياتك أعلم أنك ستنالين منها"، ونشرت صورة أخرى كتبت عليها: "عمرى كل الحمد لله فخورة بيكى  يا أغلى حد".

علي الحجار يحتفل بتخرج نجله

كما شارك الفنان على الحجار صور حفل تخرج نجله يوسف من أحدي المدارس، ونشر صورة تجمعه بعائلته عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها الفنان المصري قائلاً: "إمبارح كنا في احتفال تخرج يوسف".

تامر عبد المنعم يحتفل بتخرج ابنته

نشر الفنان تامر عبدالمنعم صورته بجانب صورة ابنته وعلق عليها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "احلي شعور اما حتة منك تنجح وتخلص مدرستها وبتفوق .. شريط ذكريات طويل عدي قصاد عيني وانا بسمع النتيجة".

وتابع قائلاً: "شريط بدأ من لحظة ما عرفت ان امها حامل فيها مرورا بخروجها ليا من بطن مامتها ومواقف كتييييير وازمات ومرض وفرح وسفر وخروج وزعل يااااااه كرمه بقت في الجامعة".

وتابع الفنان تامر عبدالمنعم موجهاً حديثه لطليقته قالاً: "شكرا كرمه الجميلة انك وعدتي واوفيتي وشكرا  اللي طلع عينها معاها اكتر مني ولا انسي ان اشكر خالتها ايمان الديب اللي اكيد روحها حاسه بفرح معانا دلوقتي لان كان ليها في كرمه كتيييييير ..  ويا رب يا كرمه يديني العمر وافرح بيكي مرة واتنين و١٠٠  بحبك يا كرمه .. كرمه تامر محمد عبد المنعم حلمي خلصت مدرسة".

الفنان حبيب غلوم يحتفل بتخرج ابنته

كما احتفل الفنان الإماراتي حبيب غلوم بتخرج ابنته "نورا" من الجامعة، حيث تخرجت من كلية الطب بجامعة الشارقة، وشارك حبيب غلوم صور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، مقطع فيديو لابنته وهي تستلم شهادة التخرج.

وكتب معلقاً على الفيديو قائلاً: "أبارك لابنتي الدكتورة نورة تخرجها من كلية الطب في جامعة الشارقة وأتمنى لها التوفيق في حياتها العملية في خدمة المجتمع والناس والحمد لله على فضله ونعمه".

تيم حسن وديما بياعة يحتفلان بتخرج ابنهما

احتفل الفنان تيم حسن بتخرج ابنه ورد من المدرسة الثانوية، حيث شهد الحفل تواجده مع زوجته السابقة الفنانة ديما بياعة، وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث حرصا على التقاط الصور التذكارية مع ورد ابنه، حيث وجه تيم رسالة تهنئة إلى ورد كتب عليها معلقاً: "مبروك حبيبي النجاح بمرتبة أعلى تميز / Highest Distinction، الحمدلله".

وأضاف: "بترفع الراس يا ورد، الله يحميك وعقبال فهد إن شاء الله. شكرا لجميع الأساتذة والإداريين المحترمين في مدارس المواكب".

بينما تواجدت الفنانة ديما بياعة مع زوجها أحمد الحلو، ونشرت مقطع فيديو أثناء تخرج ابنها ورد وكتبت قائلة: "رودي يا أول فرحة بعمري، يا قوتي وسندي. اليوم تخرجت من المدرسة بشهادة امتياز، بتذكر اول يوم اخدتك على المدرسة قديش بكيت لاني تاركتك وقديش كنت خايفة عليك".

رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها

ومنذ أيام شاركت رضوى الشربيني جمهورها بصور من حفل تخرج ابنتها تيا وكتبت عليها معلقة: "أول يوم دخلتها المدرسة فيه، مكنتش فاهمة أنها هتكبر بسرعة كدة وهيجي يوم وأقول بنتي بتتخرج… أول شهادة يا روح قلب أمك ومش الأخيرة بإذن الله".

‏وأكدت الإعلامية المصرية دعمها المستمر لابنتها قائلة: "معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقي اللي أنتي عايزاه… مبروك يا نور عيني… بحبك يا تيا".

نوال الزغبي تحتفل بتخرج ابنتها من الكلية

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تخرج ابنتها تيا ديب من الجامعة، حيث كانت تدرس تصميم الأزياء، ونشرت والدتها صور من حفل التخرج.

ماغي بو غصن تحتفل بتخرج ابنها

ووجهت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن رسالة لنجلها ريان، أثناء احتفالها بتخرجه، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل "إنستقرام"، قائلة: "لما شريط العمر يمرق بلحظة، وابني الصغير يكبر ويتخرّج ويكبّر لي قلبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار