هاندا ارتشيل قبل وبعد: عانت من زيادة الوزن وخضعت للتجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
هاندا ارتشيل قبل وبعد: عانت من زيادة الوزن وخضعت للتجميل

كان الظهور الأول لها أمام الكاميرا حين فازت بالمركز الأول في مسابقة ملكة جمال أذربيجان، ومنذ تلك اللحظة انطلقت الفنانة التركية هاندا ارتشيل في مسيرتها الفنية التي حققت فيها نجاحاً كبيراً والتي بدأت بأدوار في مسلسلي المدرسة المجنونة وطائرة النمنمة.

في عام 2016 استطاعت هاندا ارتشيل ان تصبح واحدة من فنانات تركيا الأكثر شعبية وجمالأً والأكثر متابعة على إنستغرام أيضاً، وبدأت في العام التالي أن تصبح الوجه الرسمي للعديد من الماركات، وفي عيد ميلادها الـ 30 اليوم، سنأخذك في جولة لمراحل تطور شكلها عبر السنوات، فكيف كانت هاندا ارتشيل قبل وبعد؟

بداية هاندا ارتشيل

بدأت هاندا ارتشيل حياتها الفنية بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، الذي جعلها حديث رواد السوشيال ميديا والصحافة التركية، واستطاعت أن تحصد بفضله لقب أفضل ممثلة شابة.

كان لجمال هاندا ارتشيل دوراً في نجاحها خلال مسلسل بنات الشمس، وهو ما ساعدها الحصول على البطولة المطلقة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات خلال تلك الفترة.

هاندا ارتشيل بوزن زائد

انتقادات عديدة طالت وزن هاندا ارتشيل ووجها الممتلئ وزادت التعليقات السلبية أكثر فأكثر بعد أن قامت في 2017 بتصوير أحد الإعلانات التجارية إلا أنها لم تتمكن من تقديم الرقصة بطريقة صحيحة بسبب وزنها الزائد.

ومع زيادة الانتقادات والسخرية من وزنها لجأت هاندا ارتشيل في النهاية لحذف الفيديو من حسابها الشخصي على إنستغرام، وربما هذا ما دفعها إلى اتخاذ قرار بتغيير هذا الأمر إلى الأبد.

هاندا ارتشيل وعمليات التجميل

منذ تلك المرحلة بدأت ملامح هاندا ارتشيل في التغير خصوصاً منطقة الفك، بعد أن بدأت في التخلص من وجهها الدائري بفضل عمليات التجميل وأصبح وجهها أنحف مما كان عليه.

حصلت هاندا ارتشيل على كثير من الإجراءات الجمالية من بينها إزالة الدهون من منطقة الخدين، ثم أصبحت عظام وجنتيها أكثر بروزاً، وعظام فكيها أكثر حدة، لتكون بذلك قد تخلصت من وجهها الطفولي الدائري.

التغييرات التي خضعت لها هاندا ارتشيل في وجهها وكذلك خسارة الوزن التي تزامنت معها، غيرت ملامحها بشكل واضح، وانقسم الجمهور حول إعجابهم بهذه التغييرات ما بين ناقد ومعجب.

رجيم هاندا ارتشيل

استطاعت هاندا ارتشيل ان تصل إلى وزن 60 كيلوجراماً، وابتعدت تماماً عن السكريات والكربوهيدرات والأطعمة غير الصحية وحرصت على شرب 2 لتر من المياه يوميأ، وأكملت رحلة إنقاص وزنها من خلال الرياضة خاصة اليوغا لمدة ساعة يومياً وهو ما ساعدها على زيادة حرق الدهون.

بدأت هاندا ارتشيل تظهر بعد إنقاص وزنها برشاقة كبيرة، صدمت بعض المتابعين أحيانا بسبب نحافتها التي أصبحت مفرطة في بعض الأوقات وقارن الكثيرون بين شكلها قبل وبعد انقاص الوزن.

هجوم على هاندا ارتشيل

على الرغم من تمكن الفنانة التركية هاندا ارتشيل الحصول على لقب أجمل امرأة في العالم من قبل مجلة Glamour العالمية، إلا أن الهجوم عليها زاد خلال تلك الفترة بسبب تعليقات المتابعين الذين أرجعوا الفضل الأول والأخير على حد تعبيرهم إلى طبيب التجميل الذي أدى عمله باحترافية.

عمليات تجميل هاندا ارتشيل

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهاندا ارتشيل قبل عمليات التجميل وبعدها وكشفوا عن عدد العمليات التي خضعت لها وأماكنها في وجهها من بينها : "حقن الفيلر للشفاه، رفع حاجب ورفع خدودها، تنعيماً للفك، وتحديد الذقن".

وهكذا تطور جمال هاندا ارتشيل بعد التعديلات التي قامت بها في وجهها بالإضافة إلى فقدانها الكثير من الوزن، وإليكِ في هذا الألبوم مراحل تطور شكلها منذ بداية ظهورها وحتى عام 2023 ورحلتها لتبدو في غاية الجمال والنحافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار