أجمل الثنائيات السعودية الرومانسية والتي استمرت لعقود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
أجمل الثنائيات السعودية الرومانسية والتي استمرت لعقود

لفتت الكثير من الثنائيات السعودية في عالم الفن والشهرة الأضواء إليها، من خلال أجواء الحب والرومانسية التي تظهر جليا في المقابلات الإعلامية التي يتم إجراؤها معهم أو عن طريق حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المنشورات والصور التي تجمعهم، ويشاركونها مع الجماهير حيث تكشف جانباً كبيراً من حياتهم الدافئة معاً، وبمناسبة اليوم الوطني السعودي نعرض لكم اليوم أبرز الثنائيات السعودية الرومانسية.

الفنانة إلهام علي وزوجها النجم السعودي خالد صقر

من أبرز الثنائيات في الوسط الفني السعودي المليئة بالحب والرومانسية الواضحة أمام الجماهير الخليجية هي علاقة الفنانة إلهام علي وزوجها النجم السعودي خالد صقر، حيث تظهر الألفة والمودة بينهم، حيث تحدثت إلهام من قبل عن بداية علاقتهم قائلة إنها رفضت الاعتراف لخالد بإعجابها به منذ البادية ولكن استمر التواصل بينهم كأصدقاء، إلا أن خالد قال لها ذات مرة، " أنا لا  أستطيع أن أقول كلمة أحبك إلا عندما تكونين حلالي".

وفكان رد إلهام أنها أعطته رقم والدها من أجل أن يتواصل معه، وقالت له "اذهب واتصل به"، ومن هنا بدأت العلاقة حيث تزوجا، وبدأت الرومانسية، ففي إحدى المقابلات قال خالد عن إلهام: "الإنسانة الجميلة والمكافحة والعظيمة المستقلة التي تعرف هدفها وغايتها وفخورة وواثقة بنفسها وهي حنونة أيضا".

وما زالت مستمرة إلى الآن ففي ذكرى زواجهما الخامسة شاركت إلهام مقطع فيديو عفوي لها هي وخالد وعلقت عليه قائلة: "يفصلني أسبوعان، وأدخل السنة الخامسة من الارتباط.. أحس كأنها أسبوع فعلاً. هنالك نعم من الله تجي على هيئة بشر، من شريك حياتي، من أهل، من صديقات دنيتي، من محبي أسميتهم عائلة.. ألف الحمد لله على كل نعمة امتلكتها، ربي لا يحرمني من هل النعم اللي جعلت مني إنسانة أفضل من الأمس... أحبكم إلهام علي".

ناصر القصبي وزوجته بدرية البشر

أما عن أقدم العلاقات الرومانسية في عالم الفن السعودي والتي مستمرة إلى الآن بالرغم من مرور عقود، وأثمرت عن أربعة أبناء وهم راكان ومهند وهالة وإيمان، هي علاقة الفنان السعودي ناصر القصبي وزوجته بدرية البشر، حيث بدأ قصة الحب بعد أول عمل مشترك لهم معاً في الجامعة.

حيث قالت بدرية أنها استعانت بالقصبي لكتابة مشهد مسرحي أيام الجامعة كون القصبي وقتها، نجم سعودي لامع مع مجموعة من أصدقائه، حيث تعاملت معه باسم مزيف وهو منيرة، نظراً للخصوصية في المجتمع السعودي، وخلال حديثهم وبطريقة كوميدية عبر القصبي عن إعجابه بها قائلاً: "إن قارئة فنجان أخبرته بأنه سيتزوج من فتاة يبدأ اسمها بحرف الميم".

لتتهم بدرية قارئة الفنجان بالكذب وتقول له بأن اسمها بدرية، ليرد عليها قائلاً: بأن القارئة الفنجان قالت له اسم الفتاة يبدأ بـ"بيم"، وبسبب روحه المرحة ظل الثنائي في علاقة مستمرة يسودها الحب والرومانسية حتى يومنا هذا، فأخر حديثاً لناصر عبر عن حبه لزوجته قائلاً: "هي امرأة عظيمة ونعمة من الله".

الفنان السعودي مهند الحمدي وزوجته فرح مراد

احتفل مؤخراً الممثل السعودي مهند الحمدي بعقد قرانه على مدونة الموضة اللبنانية فرح مراد بعد فترة خطوبة طويلة وعلاقة حب دامت لسنوات، حيث أعلن عن عقد قرانه للجمهور عن طريق نشر صور جمعته برفقة فرح في أجواء رومانسية سعيدة، وعلق عليها قائلاً: " بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها ، ‏اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

حيث ارتبط الثنائي في ديسمبر 2020، من خلال منشور يعلن فيه عن خطبته بدون إظهار وجهها، حيث نشر صورة وهو يقبل يدها وترتدي دبلة الخطوبة وعلق بجملة واحدة "الحمد لله"، وظل مهند يعبر عن حبه الشديد لخطيبته على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال لقاء إعلامي كشف مهند عن نيته الزواج من حبيبته، بعد سنوات من عدم اقتناعه بفكرة الزواج بسبب تركيزه على تحقيق النجاح.

سارة الودعاني وقصة حبها لزوجها

بالرغم من أنهم ثنائي ليس لهم علاقة بالساحة الفنية السعودية، إلا أنهم من أبرز مشاهير السوشيال ميديا، حيث برزت قصة حبهم لبعض من خلال منشوراتهم وحديثهم المستمر عن علاقتهم الجيدة والمميزة، فنحن نتحدث عن خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني التي تزوجت من رجل الأعمال عبد الوهاب السياف وإقامة حفل زفافها في جزر المالديف.

وأثمر هذا الزواج الرومانسي عن إنجاب ثلاثة أطفال، حيث تستغل سارة الودعاني وزجها المنشورات المناسبات العامة لإظهار حبهم لبعض، حيث احتفلوا مؤخراً بذكرى زواجهم الرابعة بجر المالديف، والذي كان أولى محطاتهم في الحياة الزوجية السعيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار