أكثر الثنائيات رومانسية خلال عام 2023: لحظات خاطفة للقلوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 ديسمبر 2023
أكثر الثنائيات رومانسية خلال عام 2023: لحظات خاطفة للقلوب

على الرغم من أن عام 2023 شهد الكثير من حالات الانفصال بين المشاهير، إلا أنه على الجانب الآخر حفل بالكثير من اللحظات الرومانسية التي جمعت بين ثنائيات هذا العام، واعتبرها الجمهور صورة للعلاقات الناجحة خاصة مع الحديث عن الدعم الذي قدمه كل منهما للآخر، فمن هم أبرز ثنائيات عام 2023.

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين

كان الثنائي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين أكثر الثنائيات خطفاً للأنظار خلال عام 2023 بسبب الرومانسية التي سيطرت على علاقتهما والتي ما تزال حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي رغم مرور أشهر على زواجهما.

منذ الكشف عن صور الخطوبة ظهرت حالة من الانسجام على الثنائي، وتعددت اللقطات التي كشفت عن حالة الحب بينهما، فمن خلال ثوب الحناء للأميرة رجوة دونت رسالة رومانسية: "أراك فتحلو لدى الحياة" من أبيات الشاعر أبو القاسم الشابي.

رومانسية الأمير الحسين والأميرة رجوة

وخلال حفل الزفاف خطفت نظرات الثنائي قلوب المتابعين له، وظهرت الأميرة رجوة الحسين في مقطع فيديو خلال الموكب الأحمر وهي تعدل ابطة عنق الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وتضبط جاكيت البدلة العسكرية.

بعد أيام من الزفاف وجه الأمير الحسين رسالة إلى الأميرة رجوة جاء فيها: "أحمد الله الذي منّ علي برجوه، لتكون قرة عيني ورفيقة دربي، وأسأل الله سبحانه أن يحيطنا بالطمأنينة، ويحفظنا بالمودة، ويرزقنا بالذرية الصالحة".

جورج كلوني وأمل علم الدين

الثنائي العالمي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين كانا محط الأنظار هذا العام بسبب رومانسيتهم التي تسيطر على ظهورهم ويبدو كل منهما في حالة من الحب والانسجام رغم فارق السن بينهما، وزواجهما منذ عام 2014,

حتى الآن ما زال جورج كلوني يفضل أن طهو لزوجته وأولاده ألكسندر وإيلا اللذين رزقا بهما عام 2017، وهو ما كشف عنه مؤخراً وقال مازحاً: "زوجتي محامية بارعة، واحدة من أعظم المدافعين عن حقوق الإنسان في العالم. فهي تتعامل مع (داعش) وكل هذه الأمور... ولكن من الأفضل أن أقوم بالطهي، وإلا سنموت جميعاً".

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

حاصر الثنائي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز الكثير من شائعات الانفصال هذا العام، وتوترات العلاقة بينهما إلا أنهما تغلبا على الأمر بالتجاهل والرد في بعض الأحيان بطريقة غير مباشرة من خلال الصور التي يظهر فيها معاً في لحظات رومانسية.

انتقلت جورجينا رودريغيز في نهاية العام الماضي للسعودية من أجل دعمه بعد انتقاله لنادي النصر، وظهر اللاعب البرتغالي مؤخراً وهو يشير لها بعلامة القلب من داخل الملعب بعد تسجيل الأهداف ووجودها في المدرجات بشكل شبه دائم لدعمه.

مروان خوري وزوجته ندى رمال

دخل الفنان اللبناني مروان خوري القفص الذهبي أخيراً بعد أن كان واحد من أشهر عزاب الوسط الفني، ليظهر مع زوجته ندى رمال بالعديد من اللحظات الرومانسية.

وفي عيد الحب 2023 كشف للمرة الأولى عن صور زفافهما الذي أقامه بشكل سري بعيداً عن وسائل الإعلام والكاميرات حفاظاً على خصوصية حياته الخاصة.

دكتورة خلود وزوجها أمين

ما زال الثنائي الدكتورة خلود وزوجها أمين الغباشي يعيشان حالة من الحب والانسجام تظهر بوضوح في الصور التي يلتقطها كل منهما للآخر بالإضافة إلى الرسائل التي تحمل قدراً كبيراً من الحب.

الدكتورة خلود وزوجها

أثناء احتفال الدكتورة خلود هذا العام بعيد ميلاد زوجها وجهت له رسالة رومانسية للغاية جاء نصها: "في عيني شخص يليق به أن أستثنيه عن جميع العالمين، هو من اختصر كل المسميات الجميلة فكان خير صدفة لقلبي، شخص مأخذ حلاوة الدنيا وما فيها، شخص يصبّ الضحكات على قلبي ويجبرني أحبه كل يوم أكثر، ياربّ مثل ما خلقت له حب عظيماً بَقلبي أخلق لنا عمراً طويلاً نعيشه مع بعض".

أصالة نصري وزوجها فائق حسن

لا تتوقف الرسائل الرومانسية بين الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها فائق حسن الذين يبدو عليهم حالة من الانسجام والسعادة.

آخر تلك الرسائل الرومانسية كانت من فائق حسن في عيد ميلاد زوجته قائلاً فيها: "كل عام وأنت معنى الحب وتفسيره عمقه الدافئ الذي لم اكتشفه قبلك والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانك شكراً بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حباً نقياً لا تشوبه شائبة لك مني كل ما أستطيع ولي منك كل أمنياتي".

ماغي أبي غصن وزوجها جمال سنان

خلال هذا العام كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن على الدعم الذي تحصل عليه من زوجها جمال السنان خاصة مع زيادة النجاح الذي تحققه مؤخراً، ليحتفل الثنائي هذا العام بعشرين عاماً من الزواج، برسالة من الفنانة اللبنانية قالت فيها: "٢٠ سنة زواج.. مرقوا علينا بالحلو والمر.. الحلو اللي عشناه سوا بكل تفاصيله.. بوجود نعمة الله علينا ريان ويارا.. والصعب كان كتير بس قطعناه سوا، وكنت دايماً حدّي وسندي.

بوعدك نبقى متل العادة، نتخانق يومية على تفاصيل صغيرة، ونرجع نتصالح، لأنه مكانتك بقلبي كبيرة، ولأنه الاستمرارية والحب قرار وفعل.الله يخليلنا اياك ♥️".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار