أدهم النابلسي يعلن حصوله علي إجازة في التلاوة والتجويد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
أدهم النابلسي يعلن حصوله علي إجازة في التلاوة والتجويد

أعلن المطرب المعتزل أدهم النابلسي بعد حصوله على إجازة في أحكام تلاوة القرآن الكريم من أحد المساجد في الأردن.

أدهم النابلسي يظهر بشهادة التلاوة والتجويد

وظهر أدهم النابلسي في صورة متداولة لها، وهو ممسك بدرع موقّع من إمام أحد المساجد في الأردن، مكتوب عليه: «يتقدم محمد عقل إمام مسجد أبو عيشة بالتهنئة والتبريك إلى الفاضل أدهم النابلسي، بمناسبة إتمامه الإجازة في تلاوة القرآن الكريم، رفعك الله بالقرآن إلى أعلى درجات الجنة، وجعلك مباركًا أينما كنت وموفقًا حينما اتجهت».

وجاء تداول هذه الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو للمطرب أدهم النابلسي وهو يؤذن للصلاة بصوت عذب، فيما وقف المصلون خاشعون من حوله في انتظار بدء الصلاة.

أدهم النابلسي يعلن حصوله علي إجازة في التلاوة والتجويد

اعتزال أدهم النابلسي

وكان فاجأ الفنان أدهم النابلسي جمهوره بإعلان اعتزاله الغناء نهائياً، وكشف عن السبب الذي دفعه لذلك، ليحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

وكشف أدهم النابلسي إن رحلته في عالم الغناء لم تكن في رضا الله وهو ما دفعه لاعتزال الغناء نهائياً، موضحاً التفاصيل في مقطع فيديو استعان فيه بعدد من الآيات القرآنية التي رتلها بصوته، مؤكداً على أنه لن يختفي وإنما سيشارك الجمهور تفاصيل رحلته الجديدة.

ونشر أدهم النابلسي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي أعلن فيه اعتزاله الغناء نهائياً كاشفا عن السبب وراء ذلك.

وأعلن أدهم النابلسي اعتزاله الغناء قائلاً: "أنا الناس اللي بيقربوا مني عارفين إنه من زمان أنا بسعي لده فالحمد لله جاء اليوم ويقول خبر سعيد جدا أنا حبيت أحكي لكم أنا اعتزلت الغناء وبشكركم على دعمكم الغناء وأتمنى إني استمر وأنا مش هختفي  لكن هتتعرفون عليا أكتر وتشاركوني رحلتي الجديدة، بتمنى لكم الخير وأتمنى اللي جاي أفضل.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

وأدهم النابلسي أحد وجوه برنامج إكس فاكتور، شجعته والدته على الغناء، بعدما اكتشفت صوته الجميل، وأصّرت عليه بأن يشارك في برنامج المواهب (إكس فاكتور)، وكان أدهم متردداً بأن يخوض التجربة وحده، وأراد أن يكون برفقة أخيه الأكبر رامي، لأن صوت رامي جميل جداً أيضاً.

واستهل أدهم النابلسي مشواره في عالم الغناء بالمشاركة في برنامج اكتشاف مواهب عام 2013، وبعدها قرر أن يشق طريقه في عالم الغناء، وطرح أولى أغنياته التي حملت عنوان «قصتنا خلصت» وحققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، ولكن في الفترة الأخيرة أعلن اعتزاله العمل في مجال الفن، مشددًا على أنه يراه حرامًا، وأنه جاد في هذا القرار ولن يتراجع عنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار