أدهم النابلسي يتلو القرآن بصوته بعد اعتزاله الفن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
أدهم النابلسي يتلو القرآن بصوته بعد اعتزاله الفن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع تسجيلاً صوتياً للفنان الأردني أدهم النابلسي، يتلو خلاله آيات من القرآن الكريم، بعد أيام قليلة على إعلانه اعتزال الفن.

الجمهور يشيد بصوت أدهم النابلسي

وقرأ النابلسي القرآن خلال مقابلة له على إحدى القنوات المحلية تظهر لحظة قراءته للقرآن، وقرأ النابلسي القرآن وسط تفاعل كبير من قبل محبيه معجبين بصوته.

وأثنت التعليقات على أداء نابلسي في تجويد القرآن وإتقانه التلاوة بشكل أشبه بالاحتراف.

أدهم النابلسي ينفي تحريم الفن

وأكد أدهم النابلسي في تصريحات تلفزيونية له أنه لم يتحدث في الفيديو الذي نشره لاعتزاله عن تحريم الفن قائلاً: "حاولت أن أشرح كل ما عندي بالفيديو، ولكن كلامي فُهم بأكثر من طريقة، لم أقل كلمة حلال أو حرام، كنت أحكي عن حالي ولست شيخاً"

وأشار أدهم النابلسي أنه لم يكن يشعر بالارتياح طوال الفترة الماضية وهو ما دفعه للتفكير في تغيير عمله وحذف كافة الأغاني الخاصة به.

وتابع: "لكن أوضحت أنني منذ دخولي مجال الفن لست مرتاحاً، مثل شخص يعمل في محل ويشعر أنه غير مرتاح في حياته، فيقرر التغيير، كنت أحكي عن نفسي وليس عن الناس، وكل الناس خير وبركة، ولذلك حذفت عدداً من أغنياتي من "يوتيوب"".

قال أدهم نابلسي: "إن شاء الله راح أمحي ما قدمته الفترة الماضية، أنا محيت تقريبا 10 أغاني، وإن شاء الله راح ينمحوا أول ما أخلص كم إجراء، وراح يتشالوا كلهم."

وردا على سؤال "هل تختفي أعمالك من جميع المنصات؟" أجاب: "ما بتعرف، في هذا الزمن كل شيء بينزلوه الناس حتى لو محيته، حتى الشغلات اللي مسحتها الناس بتنزلها، بس يمكن يختفون من عندي على القناة. أكيد في عقود وأمور لازم الواحد يكون مرتب لها، وتكون الأمور واضحة وصريحة، بس ما في عندي عقود للفترة القادمة."

وشرح أدهم نابلسي ما ينوي تقديمه بعد الاعتزال قائلا: "إن شاء الله راح يكون شيء جميل جدا، وراح أكون على طبيعتي أكثر. بصراحة عامل شيء الناس تتعرف على شخصيتي أكثر، وفي نفس الوقت أكون بقدم شيء مفيد وإيجابي."

شاهدي مزيد من التفاصيل:أدهم النابلسي يعلن اعتزاله الغناء نهائياً ويصدم الجمهور بكشفه عن السبب

أدهم النابلسي يتحدث عن الاعتزال

وكان تحدث أدهم النابلسي عن الاعتزال مؤكداً إن الهدف من وجود الإنسان بالحياة هو عبادة رب العالمين ومحاولة إصلاح علاقاتنا بالآخرين ولكن مع استمراره في مجال الغناء وجد أن هذا الهدف لن يتحقق.

وعن خططه المستقبلية بعد قراره بالاعتزال قال أدهم النابلسي إنه في مرحلة يعيد فيها أوراقه ويبحث عن بداية جديدة ترضي رب العالمين متمنيا أن يوفقه الله في الأشياء التي يود فعلها.

وأضاف أدهم النابلسي:"بما إني في موقع الناس بتسمعني فأنا ناوي أستغل دا في تقديم شيء جميل يسعد الناس ويؤثر بطريقة إيجابية عليهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار