أحدث ظهور لبطلة مسلسل اتصل بمدير أعمالي بعد فقدان شعرها بسبب السرطان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
أحدث ظهور لبطلة مسلسل اتصل بمدير أعمالي بعد فقدان شعرها بسبب السرطان

شاركت بطلة المسلسل التركي الشهير "اتصل بمدير أعمالي" الممثلة التركية جانان ارغودار أحدث صورها عبر حسابها بعد فقدان شعرها بسبب السرطان.

جانان ارغودار تغطي رأسها بعد فقدان شعرها

ونشرت جانان ارغودار عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" صور لها برفقة زوجها وعائلتها خلال إحدى السهرات التي جمعتهم.

وظهرت جانانارغودار وهي بخسارة كاملة لشعرها بشكل واضح، وفضلت الممثلة ارتداء "التوربون" أوقطعة من غطاء الرأس القصرية لتغطية رأسها بعد أن كانت سابقاً قد تخلصت من شعرها الطويل بتسريحة الشعر القصير.

أحدث ظهور لبطلة مسلسل اتصل بمدير أعمالي بعد فقدان شعرها بسبب السرطان

أحدث ظهور لبطلة مسلسل اتصل بمدير أعمالي بعد فقدان شعرها بسبب السرطان

جانان تنفصل عن المسلسل الشهير

يذكر أن إصابة جانان دفعتها إلى الانفصال عن كاست مسلسل "اتصل بمدير أعمالي" بغاية الخضوع إلى عملية جراحية وقد شاركت الخبر بعد تداوله عبر حسابها في انستقرام بمنشور جاء فيه "أصدقائي الأعزاء والمتابعين والمعجبين الذين لديهم فضول عني..  كانت في نيتي أن أعلن إليكم الخبر في الحلقة الأخيرة من مسلسل اتصل بمدير أعمالي ، لكن الأخبار وصلت إليك قبل ذلك. نعم ، الأخبار عن صحتي صحيحة منذ حوالي الشهر ونصف تم تشخيص إصابتي بسرطان الثدي.. وهذه هي الصورة التي أرسلتها إلى الفريق بعد أن علمت بالإصابة  وأنا أرسل لكم نفس الشيء لأنها كانت إحدى اللحظات التي كنت أشعر فيها بالإيجابية

وأضافت" "ستكون هذه عملية صعبة لكني أحافظ على معنوياتي عالية... لا داعي للقلق سأكون بخير وسأعمل حتى آخر لحظة يمكنني العمل فيها إلى الحد الذي يسمح به علاجي.. أود أن أشكر عائلتي العزيزة  وزملائي الأعزاء في الفريق لأنهم جعلوني أشعر أنهم دائمًا ورائي ويدعونني مهما كان القرارالذي أتخذه.

جدير بالذكر أن الممثلة التركية الجميلة جانان أرغودار ولدت في الخامس عشر من شهر يوليو عام 1977 وتبلغ من العمر 45 عام، برجها الفلكي هو برج السرطان، ولدت في مدينة إسطنبول في تركيا، عائلتها من أصل بوسني، درست في مدرسة اوسكودار الأمريكية الثانوية في إسطنبول وتخرجت منها، ثم التحقت بجامعة فرانكلين ومارشال ودرست المسرح ثم تخرجت بدرجة الماجستير من مدرسة الدراما في المدرسة الجديدة.

في عام 2006 تزوجت الممثلة التركية جانان أرغودار من المخرج كريستوفر بيرك الذي أخرج فيلمها الأول، ثم انفصلا في عام 2009، وفي أكتوبر عام 2017 احتفلت الممثلة جانان أرغودار والممثل التركي كينان إيجي بطل مسلسل "سحر جوليا" بزواجهما وذلك في مدينة أزمير في تركيا، وفاجأت جانان جمهورها  بعد ذلكعبر الانستجرام بصورة وهي ترتدي فستان أبيض بسيط، كما أنها أعلنت عن خبر حملها من كينان إيجي، ويذكر أن لديها طفل واحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار