أدهم النابلسي يكشف موقفه من التواشيح الدينية بعد اعتزاله الغناء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
أدهم النابلسي يكشف موقفه من التواشيح الدينية بعد اعتزاله الغناء

كشف الفنان الأردني  أدهم النابلسي عن أسباب اتخاذه القرار باعتزال الغناء الذي أثار جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

شاهدي مزيد من التفاصيل:أدهم النابلسي يعلن اعتزاله الغناء نهائياً ويصدم الجمهور بكشفه عن السبب

أدهم النابلسي يتحدث عن الاعتزال

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قال أدهم النابلسي إن الهدف من وجود الإنسان بالحياة هو عبادة رب العالمين ومحاولة إصلاح علاقاتنا بالآخرين ولكن مع استمراره في مجال الغناء وجد أن هذا الهدف لن يتحقق.

وعن خططه المستقبلية بعد قراره بالاعتزال قال أدهم النابلسي إنه في مرحلة يعيد فيها أوراقه ويبحث عن بداية جديدة ترضي رب العالمين متمنيا أن يوفقه الله في الأشياء التي يود فعلها.

وأضاف أدهم النابلسي " بما إني في موقع الناس بتسمعني فأنا ناوي أستغل دا في تقديم شيء جميل يسعد الناس ويؤثر بطريقة إيجابية عليهم.

أدهم النابلسي يكشف موقفه من التواشيح الدينية

وعن سؤاله إذا كان من الممكن أن يتجه للتواشيح الدينية قال أدهم النابلسي "عندي رغبة إني أبدأ بداية جديدة أكون راضي عنها ولسة بفكر عاوز أعمل إيه أكون مبسوط ومرتاح فيه وادعوا الله بالتوفيق".

وأشار أدهم النابلسي إلى أن شرارة قرار الاعتزال بدأت مع دخوله المجال الفني فقد شعر بعدم الارتياح مشيرا إلى أنه حاول تقديم أفضل شيء ممكن ولكنه شعر بأنه أخطأ فقرر تصحيح أخطاؤه.

وقال أدهم النابلسي "حاولت أشوف تأثير المجال على حياتي الخاصة وعيلتي لقيته مش مناسب إطلاقا وخطوة اعتزالي مبسوط بيها وأتمنى اللي جاي يكون أحسن".

واختتم ادهم النابلسي قائلا:"حاولت أن أقدم أفضل شيء وأرضي رب العالمين خلال عملي بالمجال ولكنني فشلت فقررت تصحيح أخطائي".


أدهم النابلسي

وأدهم النابلسي أحد وجوه برنامج إكس فاكتور، شجعته والدته على الغناء، بعدما اكتشفت صوته الجميل، وأصّرت عليه بأن يشارك في برنامج المواهب (إكس فاكتور)، وكان أدهم متردداً بأن يخوض التجربة وحده، وأراد أن يكون برفقة أخيه الأكبر رامي، لأن صوت رامي جميل جداً أيضاً.

لكن شاءت الأقدار أن يقدم للبرنامج بمفرده، وأن تختاره لجنة التحكيم للمرحلة الثانية، وأثبت أدهم نفسه بحضوره المميز وصوته القوي، ليستمر حتى المراحل النهائية، وبقي وحيداً ضمن فريق وائل كفوري، لينافس زملائه محمد الريفي وابراهيم عبدالعظيم على اللقب.

حياة أدهم قبل دخول البرنامج، كانت ما بين الجامعة، وممارسة ألعاب القوى، وأوقات أخرى بين عائلته وأصدقائه، بينما هو الآن دخل عالم الشهرة والنجومية، وبهذا يتغير روتين حياته اليومي، لتكون الخصوصية أمر يجب الحفاظ عليه بشدة.

بعد انتهاء برنامج (إكس فاكتور)، عاد أدهم النابلسي إلى الأردن التي احتضنته، وكان جمهوره بانتظاره بلهفة، مما زاد من طموحه في أن يصبح فناناً حقيقياً، صاحب رسالة ومعنى، بالإضافة إلى إصراره بإكمال دراسته الجامعة، إذ أنه يدرس في الجامعة الأردنية بتخصص محاسبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار