بعد عودة إصابته بالسرطان: أحدث ظهور للفنان الكويتي ولد الديرة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
بعد عودة إصابته بالسرطان: أحدث ظهور للفنان الكويتي ولد الديرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُمثل أحدث ظهور للفنان الكويتي خالد العقروقة، الشهير بـ "ولد الديرة"، بعد إصابته بالسرطان مرة أخرى.

أحدث ظهور للفنان الكويتي ولد الديرة

خلال مقطع الفيديو المتداول، ظهر الفنان ولد الديرة وهو على السرير بالمستشفى، ويبدو على وجهه وصوته التعب الشديد، ويطلب من متابعيه وجمهوره الدعاء له بالشفاء. خلال الفيديو أيضاً، وجه الفنان الشكر لكل من زاره وسأل عن حالته الصحية.

يُذكر أن الفنان الكويتي خالد العقروقة يُعاني من مرض خطير دفعه إلى البقاء في مركز لعلاج الأورام بعد تدهور حالته الصحية.

تبين من خلال الفحوصات الطبية التي أُجريت للفنان الكويتي أن مرض السرطان عاد لجسده من جديد، وعلى إثر هذا الاكتشاف، تقدم ولد الديرة بطلب للسفر للعلاج في الخارج.

كان الفنان ولد الديرة قد أُصيب بمرض السرطان لأول مرة في عام 2009 وقد خضع للعلاج لعدّة أعوام، حتى تماثل للشفاء وعاد إلى حياته في عام 2015، لكن المرض قد عاد مؤخراً مرة أخرى. وهو يتواجد حالياً في مركز لعلاج الأورام، في انتظار استكمال إجراءات السفر للعلاج بالخارج.

ولد الديرة  يُعدّ واحداً من أشهر فناني الكويت، يبلغ من العمر 59 عاماً، وقد بدأ مسيرته الفنية في سن مبكرة، اشتهر بتجسيد الأدوار الكوميدية وحقق شهرة واسعة بفضل حسه الفكاهي المميز. حصل ولد الديرة على العديد من الجوائز والتكريمات عن مسيرته الفنية، وقد تم تكريمه في العديد من المناسبات الفنية والثقافية في الكويت والعالم العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار