أحلام الشامسي تصف حلا الترك بالخط الأحمر لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
أحلام الشامسي تصف حلا الترك بالخط الأحمر لهذا السبب

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن حبها الشديد للفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، بعد أن وصفتها الأخيرة بـ "حبيبة القلب"، لدعمها الشديد لها على المستوى الفني والشخصي.

أحلام الشامسي ترد على حلا الترك

وأوضحت أحلام الشامسي أنها تعتبر حلا الترك ابنتها وتخاف عليها بشدة، وذلك بعد أن أعادت نشر جزء من لقاء للفنانة البحرينية عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، تويتر سابقاً، وعلقت عليه قائلة: "عيون وقلب ماما أحلام وراح أضل أتابعك وأحميك وأحبك طول عمري وأنت خط أحمر عندي للأبد يا بنتي الغالية حلا".

وفي الفيديو الذي أعادت أحلام نشره، ظهرت حلا الترك في برنامج الممر على قناة أبو ظبي وهي تتحدث عن أحلام قائلة: "حبيبة القلب، حبيبتي،"، مؤكدة على ما قالته سابقاً بأن دعم أحلام لها على المستوى الشخصي والفني كان سبب نجاحها.

أحلام الشامسي تصف حلا الترك بالخط الأحمر لهذا السبب

وتابعت حلا الترك:" أكيد والحمد لله هناك الكثير من المشاهير في السوشال ميديا يحبونني ويدعموني وحتى الجمهور كذلك ويتمنون لي الخير وهذا الأمر يسعدني جداً".

حلا الترك تعبر عن حبها الشديد لأحلام الشامسي

وأشادت حلا الترك بعلاقتها بأحلام وحب الأخيرة للخير للجميع، قائلة:" ماما أحلام ومن اسمها واضح كم هي غالية عليّ وكم انا أحبها وكم هي إنسانة قوية وتحب الكل وتتمنى الخير للكل وهذا ما أحبه فيها

ولفتت إلى أنها بدأت مشوارها الفني بشكل صحيح منذ أن بدأت بأغاني الأطفال والبرامج واستطاعت أن تكسب قلوب الجمهور بطريقة صحيحة ولا تخشى زوال نجوميتها.

وأوضحت حلا الترك أنها متأثرة بعدد من النجوم من بينهم الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز، بسبب التقارب بين مواجهة كل منهما للصعاب، قائلة: "نجحتَ رغم الصعاب والمشاكل التي واجهتها، وكذلك فعلت أنا".

وتفاعل الجمهور مع حالة الحب المتبادل بين أحلام الشامسي وحلا الترك، مؤكدين أن الفنانة الإماراتية تتمتع بجانب إنساني وعاطفي مميز لها للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار