حورية فرغلي تكشف سبب خلافها مع درة وتصفها بعلامة الاستفهام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
حورية فرغلي تكشف سبب خلافها مع درة وتصفها بعلامة الاستفهام

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن سبب خلافها مع الفنانة درة التونسية منذ 10 سنوات، مشيرة إلى أن الخلاف بينهما بدأ بسبب فيلم مصور فتيل الذي عرض عام 2012.

حورية فرغلي تكشف سبب خلافها مع درة

ورداً على علاقتها بالفنانة درة التونسية، أوضحت حورية فرغلي في البداية أنها لا تريد التحدث عنها أو عن الخلاف بينهما، واصفة إياها بـ علامة الاستفهام.

وتابعت حورية فرغلي قائلة: "هي بالنسبة لي علامة استفهام، معرفهاش خالص، كنا ساكنين في نفس المكان، مثلنا مع بعض فيلم، مبتسلمش ومش بتيجي تتكلم معاكي".

وأضافت حورية فرغلي في لقاء تلفزيوني لها، أن الخلاف بدأ بسبب فيلم مصور قتيل الذي اشتركوا في بطولته معاً، ولكنها فوجئت بطلب درة عدم وضع اسمها أو صورتها على أفيش الفيلم أو الإعلان.

وعلقت: "أنا في الفيلم ده تعبت فيه أوي وكنت حورية فرغلي بردو، وأنا وإياد نصار ودرة وأحمد فهمي، وهي طلبت إن أنا متحطش لا في الأفيش، ولا في الإعلان، والأفيش والإعلان اتعملوا وأنا مش موجودة، فأنا روحت شركة الإنتاج واتخانقت معاهم".

ولففت إلى أن المخرج هو من أخبرها برغبة درة عدم وجود اسمها في الأفيش، لكن المنتج حاول تدارك الأمر ووضع اسمها، مشيرة إلى أنها كنت عنصراً رئيسياً في العمل ولم يكن دورها ثانوياً حتى تُحرم من وضع اسمها وصورتها.

وأضافت قائلة: "المخرج قال إن درة هي اللي طلبت كده، وبصراحة المنتج غيّر التيزر وغير الأفيش وحطني فيه، بس بعد ما انا روحت واشتكيت، ودرة كان المفروض اسمها يتحط الأول ومكنش عندي مشكلة في ده..أحمد فهمي كان طالع جوزي ودوره كان أصغر من دوري، ليه هو ودرة وإياد نصار يتحطوا وأنا لأ؟، إذا كان أنا عنصر رئيسي في العمل".

حورية فرغلي توجه رسالة إلى درة

ووجهت حورية فرغلي رسالة إلى درة، موضحة أن ذلك الفيلم كانت تعتبره خطوة هامة بالنسبة لها، معلقة: "الفيلم ده كان بالنسبة لي أول خطوة أخدها في مهرجان القاهرة السينمائي، ليه بتسرقيها مني؟، أنا تعبت وصورت واشتغلت، ليه تعبي تحرمينني منه؟"

ولم يكن ذلك الخلاف الأول بين حورية فرغلي ودرة، فمن قبل صرحت الأولي بأن الفنانة التونسية سرقت دورها في مسلسل سجن النسا مع الفنانة نيلي كريم، بحد وصفها، وأنها كان من المقرر أن تقوم بتمثيل هذا الدور في المسلسل.

يذكر أن فيلم مصور قتيل عرض عام 2012، وهو من تأليف عمرو سلامة، إخراج كريم العدل، وشارك في بطولته إياد نصار، درة، المطرب أحمد فهمي، عمر السعيد، ورحمة حسن، وآخرون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار