إلهام علي توضح سبب غيابها عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
إلهام علي توضح سبب غيابها عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كشفت الفنانة السعودية إلهام علي عن سبب غيابها عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، موضحة أنها كانت تتمنى أن تتواجد في حفل افتتاح المهرجان، ولكن ظروف العمل منعتها.

إلهام علي توضح سبب غيابها عن حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، شاركت إلهام علي مع متابعيها تغريدة أوضحت من خلالها أن التزاماتها وظروف العمل منعاها من حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة.

كتبت إلهام علي خلال تغريدتها: "كان ودي أكون بينهم وأشهد على جمال مهرجان البحر الأحمر اللي تعودنا عليه، بس ظروف العمل منعنا هالمرة أتمنى لكل المشاركين في المهرجان التوفيق وبإذن الله مهرجان ناجح ويكسر الدنيا".

أضافت إلهام علي موصية أهالي مدينة جدة بزوجها النجم السعودي خالد صقر الذي حضر حفل افتتاح المهرجان قائلة: "أهل جدة خالد صار عندكم هالله هالله فيه ومشتاقة لكم".

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

افتتح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة أمس بحضور نخبة كبيرة من نجوم السعودية والوطن العربي والعالم ومنهم نجوم هوليوود وبوليوود وتركيا أيضاً. فقد شهدت السجادة الحمراء لحفل الافتتاح أمس توافد عدد كبير من النجوم للمشاركة في افتتاح المهرجان.

تكريم إلهام علي في مهرجان ضيافة

يُذكر أن إلهام علي كانت قد وجهت مؤخراً رسالة شكر لكل من قدم لها التهنئة بتكريمها خلال فعاليات مهرجان ضيافة 2023 في دورته السابعة. أوضحت إلهام علي من خلال تدوينة لها عبر منصة إكس، أن مشوارها الفني ما زال طويلاً وأنها تملك الكثير من الأحلام الكبيرة متمنية من الله أن يكون القادم أجمل.

عبر منصة إكس، نشرت إلهام علي صوراً لها وهي تحمل درع التكريم وكتبت: "بنتكم جابت لكم تكريم.. والتكريم من بلد كريم.. الحمد لله ويارب الجاي أجمل، شكراً لكم عائلتي لمشاعركم اللي وصلتني ويارب القادم أجمل.. للحين مشوارنا طويل والأحلام كبيرة والجهد الجاي أكبر وأكبر.. بنقول يارب".

كانت إلهام علي قد تألقت خلال مهرجان ضيافة بإطلالة تميزت بالفخامة اعتمدت فيها على فستان طويل باللون الأسود طغى عليه تطريزات وقماش شفاف وجاءت الأكمام على شكل كاب، بينما أكملت إطلالتها بشعر ويفي منسدل ومكياج ناعم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار