دكتورة يومي تحرج متابعة طالبتها بالرد على رسائلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
دكتورة يومي تحرج متابعة طالبتها بالرد على رسائلها

أحرجت الدكتورة يومي متابعة طالبتها بالرد عليها موضحة أن هذا جزء من أحلامها، لتفاجئها الفاشنيستا الشهيرة بتوجيه رسالة حادة لقنتها فيها درساً في الطموح.

وكتبت المتابعة رسالة عبرت فيها لدكتورة يومي عن أن رد الفاشنيستا الشهيرة عليها حلم من أحلامها، وليس مجرد رغبة بسيطة، وهو ما فاجأ الدكتورة يومي.

رد الدكتورة يومي

وكتبت المتابعة في رسالتها للدكتورة يومي: "حلمي إنك تردي عليا والله بحبك كتير يومي"، لتعيد الدكتورة يومي نشر الرسالة مرة أخرى عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وترفقه بمقطع فيديو ترد فيه على المتابعة بكلمات حادة وتصف حلمها بـ"المعفن".

وقالت الدكتورة يومي رداً على المتابعة بغضب: "شو الحلم المعفن هذا إذا رديت عليكشو هيجيكي هيزيد حسابك في البنك؟ هتتطوري؟ شو هيفيدك ردي؟ خلي أمنياتك عالية، يكون عندك بيت، طيارة سيارة، تتجوزي أو تعملي عيلة، لكن ردي عليك شو راح يفيدك خلي أحلامك مهمة".

هذه ليست المرة الأولى التي توبخ فيها الدكتورة يومي أحد متابعيها فقبل أيام فاجأت الجمهور بردها على إحدى المتابعات كتبت لها: "ما بتوصلي للعالمية من شخص أو عشرة يعرفوكي، كتير أجانب بيحكوني على تيك توك ورغم ذلك مش عالمية، أقل شي بدك توصلي بتكوني أنجلينا لتوصلي لعالمية".

الدكتورة يومي ردت على المتابعة بحدة قائلة: "يعني الطاقة السلبية بتسقط منك تنقيط الحسد والغيرة برضه بينقطوا يا نكدية، كيف أهلك وزوجك متحملينك؟ واصلني طاقتك لعندي.. ما عجبك الموضوع خلاص اسكتي.. ما تعطي رأيك لما يكون وحش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار