الدكتورة خلود تنفعل على متابعة تنمرت عليها: الله يبتليك بالمرض

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
الدكتورة خلود تنفعل على متابعة تنمرت عليها: الله يبتليك بالمرض

انفعلت الدكتورة خلود على متابعة تنمرت عليها، وثارت ثائرتها تجاهها بعد أن سخرت صاحبة الحساب من شعرها، لترد المشهورة الكويتية رداً قاسياً، أرادت من خلاله أن تُلقن المتنمرة درساً لا تنساه.

الدكتورة خلود ترد على متنمرة

شاركت الدكتورة خلود عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مجموعة من الصور لجلسة تصوير حديثة خضعت لها مؤخراً، وظهرت بإطلالة أنيقة من الأبيض والأسود، تاركة شعرها الأسود القصير منسدلاً بنعومة بدون قيود.

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور الدكتورة خلود التي نشرتها، وبين الإيجابي والسلبي توالت التعليقات على الصور، ليلفت تعليق قالت صاحبته "شعرتين ملصقين براسها" نظر الفاشينستا الكويتية.

من ناحيتها لم تلتزم الدكتورة خلود الصمت أمام التعليق الجارح، وردت معقبة في تعليق آخر تم تداوله على نطاق واسع: "يا رب مثل ما تنمرتي وعيبتي على شعري اللي أهو خلقة الله، إنه الله يبتليج وإن كان شعرج ثقيل يصير فيج شي يطيح شعرج ثعلبة مرض أي شي بس انا مو محللتج ..ما أثرتي فيني الحمدالله إني متصالحة مع نفسي بس تخيلت لو تكتبين هالكلام حق وحده حساسة وتجرحين مشاعرها وتدخلينها بحالة نفسية ..بسبب وصاختج ونجاسة قلبج وأخلاقج الواطية".

الدكتورة خلود تنفعل على متابعة تنمرت عليها: الله يبتليك بالمرض

وتعرضت الدكتورة خلود للعديد من التعليقات السلبية على بعض الصور التي نشرتها، وقال البعض: "مرضت بنتك من كثر ما تنزلين عن حياتك وصورهم ارحميهم من السوشال ميديا"، "كبرتي بالسن احترمي سنك"، "مو حلوة الصور".

فيما بحث الكثيرون عن التعليق المتداول للحساب الذي تنمر على الدكتورة خلود، لم يجدوه على أي من الصور التي نشرتها خلود على حسابها، مما جعل المتابعين يعتقدون أنها ربما حذفته أو قامت صاحبة التعليق نفسه بحذفه.

الدكتورة خلود تنفعل على متابعة تنمرت عليها: الله يبتليك بالمرض

وتفاعل عدد من النشطاء مع تعليق الدكتورة خلود وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لها، وقال المعارضون في تعليقاتهم: "كل هالدعاوى وبالأخير متصالحة مع نفسي أظن دكتورة خلود تحتاج إلى ان ترجع تدرس عشان ما تظهر بهالمظهر المخجل"، "ما تستاهل الدعوة حرام والله دامك متصالحة مع نفسك كان اختصرتيها وقلتي الله يسامحك وبس ماله داعي كل ذا".

الدكتورة خلود تنفعل على متابعة تنمرت عليها: الله يبتليك بالمرض

فيما قال المؤيدون للدكتورة خلود: "كلكم تقولون خير تدعي من أبسط حقوقها ترى ما انكرتو التنمر بس انكرتو دعاءها اللي هو حق من حقوقها اي واحد يعيب بخلقه ربي يستاهل"، "لان المتنمرين كثروا تستاهل اللي جاها!!! وإن شاء الله بيوم ما نكون سبب في انا نجرح أحد باي كلمة أو حركة"، "اللي تتنمر على أحد تستاهل مو عشانها مشهورة خلاص ما ترد عليك ولا تجرحينها ولا تدعي عليك"، "تستاهل خلاص إلى متى تبون العالم تسكت".

التنمر على الدكتورة خلود

لم يكن هذا الموقف هو الأول الذي تتعرض خلاله الدكتورة خلود للتنمر، ولكن سبق ومرت بهذا الموقف أكثر من مرة، سواءً من ناحيتها أو من ناحية أولادها، حيث شاركت بنات الدكتورة خلود في ترند باربي وارتدين ملابس باللون الوردي مما عرضهن للتنمر.

وبسبب التنمر على بنات الدكتورة خلود، عقبت الفنانة شيماء علي، على هذا الموقف وقالت: "أطفال والتعليقات تخرع، يعني أنا شفت التعليقات ودخلت على خلود قلت لها شوفي لك صرفة، أنا أعرف أن فيه ناس مرضى نفسيين مو طبيعين حتى الأطفال ما يسلموا منهم".

من ناحية أخرى كانت الدكتورة خلود قد كشفت في وقت سابق عن سبب كثرة خضوعها لعمليات التجميل، مؤكدة أن الأمر لا يتعلق فقط برغبتها، وإنما بسبب التنمر الذي تعرضت له بسبب زيادة الوزن، خاصة عند ظهورها مع زوجها، حيث أوضحت أنها كانت تتعرض لانتقادات حادة بسبب شكلها الذي كان يبدو بعمر أكبر منه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار