أحلام الشامسي ترد على متابع انتقد إدارة أعمالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
أحلام الشامسي ترد على متابع انتقد إدارة أعمالها

ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على متابع انتقد إدارة أعمالها متهماً إياها بسوء التعامل مع حساباتها مع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك اعتراضاً على محتوى حساباتها.

أحلام تهاجم متابعاً انتقد إدارة أعمالها

وأعادت أحلام الشامسي نشر التدوينة التي كتبها المتابع وردا عليها قائلة: "إذا لأني لقيت متابعتك وشلتك من سنابي وغيره تحاول تسيء لي إنت وشوية، فأنا أعرف كيف أردّ عليك وعلى العام".

وعلقت أحلام رداً على وصف التعامل مع الأحداث بفوقية قائلة: "إنت أكثر واحد تعرفها لأنك جزء منها، أنا حرة أعمل ريتويت لبلادي وقادتي وليكن حسابي سياسي كلي لوطني... وأردّ على اللي أبيه وما أرد على اللي ما أبيه... أنا أحلام الملكة".

ودافعت أحلام عن فريق أعمالها، قائلة: "إدارة أعمالي تاج رأسك واللي يسوونه إدارة أعمالي صار الكل يتبعه من الألف للياء وبكل فخر بس مش دورهم يعلّمونني لأنهم يحترمونني وواثقين في أحلام، أنا مدرسة أعلّمك وأعلّم أشكالك ولا أي شخص يقدر يحرّكني، أنا فقط صاحبة قراري وأنا عندي عقود أحترمها بس في ناس غير محترمين ومتطفّلين"

أحلام الشامسي ترد على متابع انتقد إدارة أعمالها

وأكدت أحلام على احترام جمهورها، متابعة: "على الأقل أنا فنانة أحترم جمهوري وأحترم نفسي وفني، وعلى الأقل ألبومي اللي نزل من ثلاث سنين لا منافس له لليوم، هذا فقط اللي تقدرون تتكلمون فيه فني فني فني فقط فقط فقط وإذا تفتكر نفسك إنك شي فأنت ولا شي فقط".

متابع يصف حساب أحلام بالملل 

وجاء ذلك بعد أن وصف متابعاً أخر حساب أحلام الشامسي على موقع إكس، تويتر سابقاً، بالملل خاصة أنه ينشر بعض الأخبار السياسية، وهو ما علقت عليه أحلام موبخة صاحب النقد.

وقالت أحلام: "الناس قلبها موجعها على الأحداث وأنت تبي أعمال فنية؟ ألغي متابعتي حبيبي ليش رابط رأسك من دون وجع الغالي، تابع اللي عندهم أعمالاً فنية مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك".

وأكد صاحب التغريدة أنه لا يتحدث عن كارثة زلزال المغرب، قائلاً: "ولا حد جاب سيرة زلزال المغرب أنت حساباتك من قبل صارت طقساً وسياسة .. ثالثا: زلزال بلوه من عند ربنا الناس قدمت مساعدات لي تقدر عليه زلزال سوريا كان أكثر منو بكثير وطلعت في سعودي ايدول ودافعنا عنك وعن أصالة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار