أثير الحلوة ترد على متابع طلبها للزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
أثير الحلوة ترد على متابع طلبها للزواج

أحدثت أثير الحلوة حالة من الجدل بردها على متابع طلبها للزواج، فبينما اعتبر البعض أنها تحاول جذب مشاهدات أكبر برسائل خاصة رأى آخرون أنها هي من تقوم بإرسال هذه الرسائل لنفسها.

رد أثير الحلو لم يكن هو فقط ما عرضها للانتقادات وإنما أتبعت الرد بنشر صورة لها أبرزت زيادة وزنها واعتمدت فيها على إطلالة وصفها الجمهور بالجريئة.

متابع يطلب أثير الحلوة للزواج

وكتب المتابع لأثير الحلوة: "والله أني أعشقك وأموت فيك وحتى الزواج أتمناك أنت بس وافقي"، لتعيد الفاشنيستا السعودية نشر الرسالة وتعلق عليها بكلمات: "شكرا بس أنا غير موافقة لأني لسة صغيرة".

أثير الحلوة

واعتبر البعض أن أثير الحلوة ترسل رسائل لنفسها ثم تقوم بنشرها على أنها من متابعيها وهو ما عرضها لانتقادات حادة. خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تعرض فيها رسائل طلبها للزواج.

أثير الحلوة بوزن زائد

 وكانت أثير الحلوة نشرت رسالة من أحد متابعيها تضمنت عرض زواج مسيار جاء فيه: "المهر اللي تطلبيه وسيارة بنتلي هدية وما راح أمنعك من شي، بس يكون مسيار لمدة سنتين، أنا جد لو موافقة أعرفك عن نفسي وأتقدم لك وإن شاء الله راح تنبسطين". ووقتها وصفت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي العرض بالرخيص وعلقت عليه عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وقالت: "شر البلية ما يضحك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار