أحلام تحمس جمهورها لحفل جدة من داخل طائرتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
أحلام تحمس جمهورها لحفل جدة من داخل طائرتها الخاصة

شاركت الفنان الإمارتية أحلام الشامسي استعدادها لإحياء حفل غنائي على مسرح "بنش بارك"في مدينة جدة السعودية، يوم الجمعة القادمة من داخل طائرتها.

 أحلام الشامسي تعلن عن حفلها الجديد في جدة

حيث وثقت رحلتها داخل طائرتها الخاصة، وشوقت جمهورها للحفل بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، وقالت فيه: "جيالكم إلى عروس البحر الأحمر جدة أم الرخا والشدة.. السعودية وحشتوني انتظركم وإن شاء الله تكون أحلى حفلة".

وأكملت: "بناتي رح يحضروا الحفل من كتر حماسهم".

حيث تم طرح التذاكر الخاصة بحفل أحلام، والتي تتراوح الأسعار ما بين أربع فئات، فئة الـvvip بـ 1950 ريالًا سعوديًّا، وفئة الـ A سعرها 850 ريالًا سعوديًّا، وفئة الـ B سعرها 550 ريالًا سعوديًّا، وفئة الـ C سعرها 350 ريالًا سعوديًّا.

رومانسية مبارك الهاجري تخطف الأنظار

وشهد الحفل العديد من المواقف الرومانسية التي جمعت بين أحلام الشامسي ومبارك الهاجري الذي يحرص على حضور أغلب حفلاتها من أجل دعمها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه مبارك الهاجري وهو يسير ناحية المسرح ليعطيها الماء بنفسه بعد أن شعرت بالعطش أثناء غنائها.

ووثق الجمهور تلك اللقطة بكاميرات الهواتف والتي تداولوها مع تعليقات أشادت بعلاقة الثنائي واهتمامهم ببعضهم البعض وإظهار الحب المستمر أمام الجمهور، وجاءت بعض التعليقات: "أجمل اثنين الله يحفظهم لبعض"، "الحُب والتقدير والاحترام اللي بينهم.. ربي يحفظهم من أجمل العلاقات بالوسط الفني".

وفي الوقت نفسه استقبلت أحلام الشامسي هدية من أحد المعجبين في لقطة لطيفة حيث ظهر أحدهم وهو يهديها مروحة يد مزينة بالفرو الأسود خلال الحفل.

وعبرت أحلام عن سعادتها بالهدية التي حصلت عليها وسلمت على المعجب بعد أن ظهرت عليها علامات السعادة وهي تتلقاها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار