مشاهير استعرضوا ثرواتهم بصور من داخل طائراتهم الخاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
مشاهير استعرضوا ثرواتهم بصور من داخل طائراتهم الخاصة

استعرض عدد من النجوم ثرواتهم وحياة الترف التي يعيشونها بصور من داخل طائراتهم.. شاهدي أبرز صور النجوم من داخل طائراتهم الخاصة.

استعراض النجوم لثرواتهم لم يكن فقط بالظهور في طائراتهم الخاصة، وإنما بإطلالاتهم داخلها، خاصة النجمات اللاتي اعتمدن على إطلالات تميزت بفخامتها وبحقائب يد بأرقام خيالية.

طائرة راشد الماجد

الفنان راشد الماجد واحدا من بين المشاهير اللذين يمتلكون طائرات خاصة وبحسب تقارير نُشرت في عام  2013  فإن قيمة طائرة راشد الماجد تصل إلى 43,000,000 مليون ريال سعودي.

طائرة الفنانة الإماراتية أحلام

وثقت الفنانة أحلام من طائرتها الخاصة الكثير من اللحظات العائلية الدافئة مع أبنائها واللحظات الرومانسية التي جمعتها بزوجها.

 تتميز طائرة الفنانة أحلام بتفاصيلها الخاصة، فتضم الطائرة مطبخا خاصا وطباخين يعدون لها أشهى المأكولات، كما أنها تتميز بسرعتها الخاصة نظرا لحجمها المميز.

وتعرف الفنانة أحلام داما بملامح حياتها التي تعتمد على الترف، لكونها واحدة من أغنى النجوم العرب، فسبق وكشف موقع Celebrity Net Worth أن ثروة أحلام تتجاوز الـ 25 مليون دولار فضلا عن الكثير من الممتلكات الخاصة للنجمة الإماراتية، ومن بينها طائرتها الخاصة التي تنضم إلى مجموعة من المنازل والقصور بين عدد من الدول العربية والأوربية منها دبي ولبنان وباريس ولندن، كما تمتلك أحلام أسطول سيارات فخم يضم عدد من السيارات من بينها ماركات عالمية هي بورش ولامبرغيني.

طائرة أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد مجموعة من الصور من داخل طائرة خاصة، وتسببت هذه الصور في توجيه اتهامات له بتقليد محمد رمضان، الذي يحرص دائما على مشاركة صور من داخل طائرته الخاصة بإطلالات تعرضه للانتقادات.

البعض اعتبر أن الفنان أحمد سعد يحاول استعراض ثروته على غرار الفنان المصري محمد رمضان، ليتعرض المطرب الشهير لانتقادات فور نشر صورته من طائرة خاصة، وذلك على الرغم من أنه لم يحسم الأمر عما إذا كانت الطائرة ملكا خاصاً له أم أنها استخدمها خلال رحلاته لعدد من الدول في الفترة الأخيرة.

طائرة ياسمين صبري

ياسمين صبري واحدة من النجمات اللواتي يمتلكن طائراتهم الخاصة، وتستعرض الفنانة المصرية ملامح ثروتها بعدة طرق أبرزها طائرتها الخاصة، والتي ظهرت فيها بمجموعة من الإطلالات التي تباينت ما بين إطلالات كلاسيكية ناعمة، وأخرى اتُهمت فيها بتقليد، جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم العالمي كرستيانو رونالدو.

طائرة هيفاء وهبي

رغم قلة عدد الصور التي تنشرها من طائرتها الخاصة، إلا أن الفنانة هيفاء وهبي كانت قد لفتت الأنظار بمجموعة من الصور التي نشرتها من طائرتها وأبرزت جانبا من ثروتها.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أبرز صور النجوم من طائراتهم الخاصة التي أبرزت جانبا مهما من ثرواتهم وحياة الترف التي يعيشونها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار