الفنان صلاح عبد الله عن الشيخ حسن: "حبيته أو حبني"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
الفنان صلاح عبد الله عن الشيخ حسن: "حبيته أو حبني"

شارك الفنان المصري صلاح عبد الله على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة لشخصية الشيخ حسن التي يقوم بأداء دورها في مسلسل "جمال الحريم"، والذي يعرض على شاشة  "dmc" قائلًا: "الراجل البركة دا حبيته فحبني أو حبني فحبيته #الشيخ_حسن أو #الشيخ_الحسن #المكتوب أو #جمال_الحريم."

الفنان صلاح عبد الله عن الشيخ حسن: "حبيته أو حبني"

مسلسل "جمال الحريم" ينتمى لنوعية الأعمال المُكونة من 45 حلقة، وهو من تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وبطولة نور اللبنانية، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث وعلى رأسهم الفنان صلاح عبد الله.

وتدور أحداث المسلسل حول الجن والعفاريت والخرافات، ويظهر خلال مشاهده الثعابين والأفاعى والعقارب، حيث تتعرض بطلة المسلسل، الفنانة نور، وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت وتتوالى الأحداث وتحاول كل واحدة التخلص من هذا الجن فى إطار من الإثارة والتشويق.

وقد شارك الفنان صلاح عبد الله مُتابعيه على موقع تويتر تغريدة سابقة يقول فيها: "أتمنى أن يحظى هذا العمل بنسبة مشاهدة عالية تستمر في متابعته بحب وتقدير بقدر المجهود الفظيع جدًا الذي بذله فريق العمل ليخرج للنور في النهاية".

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" المُذاع عبر فضائية "دي إم سي" أعلن الفنان صلاح عبدالله، إن مسلسل جمال الحريم هو تجربة جديدة، وفريق العمل كله قام بمجهود جيد، مُعقبًا: "الجميع يتنافس لكي يظهر في أحسن وأفضل صورة".

وأضاف عبد الله : "أول ما قرأت المسلسل حبيته بسبب دور الحسد"، وأوضح أن الفنانة نور تُقدّم دورًا صعبًا جدًا، مضيفاً: "أنا بمثل نقطة النور والرجوع من الطريق المظلم"، وتابع: "لأول مرة يتم مناقشة أعمال السحر والقوى الظلامية بهذا الشكل في الدراما المصرية في هذا الوقت".

ومن ناحية أخرى يشارك صلاح عبد الله في مسلسل "في يوم وليلة"، الذي يلعب بطولته عدد كبير من النجوم، منهم أحمد رزق، داليا مصطفى، أيتن عامر، محمد مهران، محمد جمعة، حسني شتا، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.