طبيب جوني ديب يكشف مفاجأة صادمة أمام المحكمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
طبيب جوني ديب يكشف مفاجأة صادمة أمام المحكمة

كشفت جلسة المحاكمة التي جمعت بين الممثل الأمريكي جوني ديب، وطليقته الممثلة أمبر هيرد، عن تفاصيل جديدة صادمة حول علاقتهما واتهامها له بالاعتداء عليها بالضرب.

طبيب جوني ديب يكشف تفاصيل صادمة

الجلسة كانت ضمن القضية التي أقامها جوني ديب، بتهمة التشهير به من آمبر هيرد، زوجته السابقة، والتي بدأت بعد أن خسر معركته القانونية ضدها بعد اتهامها له بالضرب والإساء.

عادت القضية إلى الواجهة بتفاصيل مرعبة كشف عنها طبيب جوني ديب والذي قدم شهادته للمحكمة كشف فيها عن تفاصيل شجار عنيف بين الثنائي.

وأوضح الطبيب أنه عثر على قطعة من أصبح جوني ديب في المطبخ بعد شجار عنيف بينه وبين زوجته السابقة في مارس 2015 وذلك أثناء تصوير الأخير الجزء الخامس من فيلمه قراصنة الكاريبي"

ولفت الطبيب إلى أنه تم استدعائه إلى مكان إقامة الثنائي جوني ديب وأمبر هيرد لتنظيف جرحه قبل أن يتم نقله إلى غرفة الطوارئ.

وأشار إلى أنه أمر الموظفين بالبحث عن الإصبع المفقود، والذي عثر عليه الطاهي في المطبخ في النهاية.

وأضاف الطبيب إلى أنه أثناء انتقاله للمنزل وجده مليء بالدماء والزجاجا المكسور، ولاحظ أن هيرد لم تصب بأي جروح على الإطلاق ولم تطلب الرعاية الطبية بعد الشجار العنيف بينهما.

ومن جهته اتهم جوني ديب، طليقته بإلقاء زجاجة عليه أدت إلى قطع في الجزء العلوي من إصبعه، بينما نفت هيرد الأمر مؤكدة أن القطع من الممكن أن يكون نتيجة تحطينه هاتفه المحمول، وعرض محاموها رسائل نصية اعترف فيها ديب بقطع إصبعه بنفسه.

وزعمت هيرد أنه خلال تلك المشاجرة، ضربها ديب وخنقها واعتدى عليها جنسيا؛ ما خلَّف جروحا في ذراعيها وساقيها.

جوني ديب ينفي الاعتداء على زوجته

وخلال شهادته التي قدمها جوني ديب أمام المحكمة في نفس الجلسة، نفى اعتدائه بالضرب على زوجته مطلقاً، واتهمها بمحاولة التشهير به.

وأكد أن هدفه الأساسي هو تصحيح صورته أمام الجمهور وطفليه اللذين كانا في المدرسة الثانوية في ذلك الوقت.

وأشار إلى أنه أصيب بصدمة شديدة بعد أن ادعت طليقته من قبل أنه أصبح عنيفاَ ضدها في علاقتهما، قائلاً: "لم أصل أبدا إلى مرحلة ضرب السيدة هيرد بأي شكل من الأشكال، ولم أضرب أي امرأة في حياتي".

وتابع قائلاً: "شعرت أن من مسؤوليتي أن أقف ليس فقط من أجل نفسي في تلك الحالة لكن من أجل طفلي"، معبراً عن استيائه من الحالة التي وصل إليها بعد أن كان نجماً شهيراً.

وشبه جوني ديب نفسه بالشخصية الرئيسية في رواية أحدب نوتردام قائلاً: "إنه لغريب جدا أن تكون سندريلا يوما ما إذا جاز التعبير، ثم تصبح في كسر ثانية كوازيمودو".

أزمة جوني ديب وأمبر هيرد

يذكر أن الأزمة بين جوني ديب وأمبر هيرد مازالت مستمرة بعد رفعه دعوى يطالب فيها بتعويض قدره 50 مليون دولار، بتهمة التشهير به وتشويه صورته في مقال كتبته لصحيفة واشنطن بوست تروي فيه قصتها مع العنف المنزلي.

ومن جهتها رفعت هيرد دعوى مضادة ضد ديب، مُشيرةً إلى أنه شوَّه سمعتها بعد وصفها بالكاذبة، وطالبت بتعويض قدره 100 مليون دولار

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار