ياسمين عبد العزيز لم تتركني لحظة: أحمد العوضي يكشف مفاجأة من المستشفى

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
ياسمين عبد العزيز لم تتركني لحظة: أحمد العوضي يكشف مفاجأة من المستشفى

كشف الفنان أحمد العوضي، مفاجأة من المستشفى المحتجز فيها حالياً لحين استرداد صحته بالكامل بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً، وأكد العوضي أنه وبرغم انفصاله عن النجمة ياسمين عبد العزيز، إلا أن الأخيرة لم تتركه لحظة واحدة منذ شعر بالتعب.

ياسمين عبد العزيز بنت أصول

أكد أحمد العوضي في تصريحات لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة mbc مصر، أنه ومنذ اللحظة الأولى التي شعر فيها بإعياء، أرسلت ياسمين عبد العزيز له رسالة تطمئن فيها على حالته، وعندما تم نقله إلى المستشفى، كانت هي أول المبادرين بزيارته.

أشار أحمد العوضي إلى أن ياسمين عبد العزيز "بنت أصول" وأن هذا هو السبب الرئيسي الذي دفعه للوقوع في حبها من البداية وتابع: "أنا وياسمين حالة خاصة جداً، إحنا قصة كبيرة العالم العربي كله كان معنا قلباً وقالباً، وحتى عندما أعلنّا انفصالنا، أعلناه بشكل يليق بحب الناس لنا".

أضاف: "ياسمين عبد العزيز سمعت بإصابتي بالتهاب رئوي فأرسلت لتطمئن عليّ وسألتني أنت بخير؟ فكانت أول من عرف أني سأدخل المستشفى وأخبرتها أنني لا أريد إخبار أي شخص آخر بهذه القصة، وعندما وصلت المستشفى وجدتها أول شخص يدخل لزيارتي".

شاهدوا الفيديو

أكمل أحمد العوضي تصريحاته عن زيارات ياسمين عبد العزيز غير المنقطعة له رغم الانفصال: "ياسمين كل يوم معايا لم تتركني لحظة واحدة، وهذه الأمور ليست جديدة عليها، ياسمين بنت أصول وفي بيننا أصل واحترام، ولم أستغرب هذه الأمور منها ولكن بالعكس كنت منتظره".

وشدد أحمد العوضي على أنه يعتبر كل ما يقال عنه هو وياسمين عبد العزيز بعد إعلان طلاقهما من قبل الجمهور، هو حب واهتمام، حتى ولو كانت أمور خارج مسارها الطبيعي أو حتى تصريحات بالخطأ.

وأبدى شريف عامر إعجابه بعلاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي رغم انفصالهما، لافتاً إلى أنه يتمنى أن تعود الأمور إلى مجاريها السابقة وينهيا هذا الانفصال، ولكن حتى لو لم يحدث ذلك، فهما نموذج مثير للإعجاب، يجب الاعتزاز والفخر به.

سبب دخول أحمد العوضي المستشفى

قال أحمد العوضي في تصريحاته إنه أصيب بنزلة برد شديدة، ولكنه أهمل في علاجها وهذا هو السبب الرئيسي في دخوله إلى المستشفى، بتوصيات الطبيب الذي حاول منعه من مواصلة إهماله.

أضاف العوضي أنه وبرغم إصابته بالبرد الشديد وظهور أعراض الإعياء الشديدة عليه، واصل التصوير وضغط على نفسه كثيراً لينهي مشاهده في مسلسل "حق عرب" المفترض عرضه في رمضان 2024، مما أدى لتدهور حالته الصحية.

أحمد العوضي أوضح أن الطبيب فرض عليه دخول المستشفى لمدة 4 أيام متواصلة لاسترداد عافيته، مشيراً إلى أن موعد خروجه يحين اليوم الخميس، حيث تنتهي مدة احتجازه الطبية ويستطيع الخروج لممارسة حياته الطبيعية من جديد.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أنهى الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قصة حب وزواج استمرت أكثر من 4 سنوات، يوم 16 يناير بالتزامن مع احتفال النجمة المصرية بعيد ميلادها، وبشكل مفاجئ للجمهور.

تم إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أثناء سفر النجم المصري للإمارات، حيث كان يحتفل بطرح فيلمه الإسكندراني في دور العرض بدبي، بينما كانت ياسمين تحتفل بعيد ميلادها، مما شكل صدمة لجمهورهما.

لا يزال الجمهور يحاول الضغط على كلا النجمين من أجل العودة مرة أخرى إلى بعضهما البعض، وإنهاء الانفصال الذي جاء بعد تكهنات ليلى عبد اللطيف بأيام، حيث يعتقد البعض أن هذا الانفصال جاء نتيجة قرار لا واعي بسبب التأثر بهذه التكهنات، ولكن حتى الآن لم يكشف أي من ياسمين عبد العزيز أو أحمد العوضي عن تطورات خاصة بعلاقتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار