أحمد العوضي يرد على انتقادات تكرار أدواره ويكشف مفاجأة ضرب نار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
أحمد العوضي يرد على انتقادات تكرار أدواره ويكشف مفاجأت ضرب نار

نفى الفنان أحمد العوضي التشابه بين شخصيته في مسلسل ضرب نار الذي يعرض حالياً في موسم دراما رمضان وبين شخصية سيف الخديوي في مسلسل اللي مالوش كبير.

أحمد العوضي يكشف سر تعاونه المتكرر مع ياسمين عبد العزيز

وأوضح أحمد العوضي في حوار له مع العربية أن السبب الذي دفعه لتكرار التعاون مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لكونها الممثلة الأقرب إلى قلبه ويشعر بوجود كيميا حلوة بينهما والشعور بالراحة في العمل معاً.

وأشار إلى أن النجاح الذي حققه ظهورهم معاً في مسلسل اللي مالوش كبير وحلقة برنامجهما مع منى الشاذلي كانت الدافع لتكرار العمل خاصة أن الجمهور أحب مشاهدتهم معاً.

وتابع أحمد العوضي قائلاً: "الكيمياء بيننا مريحة، الناس حابة تشوف الثنائي دا على الشاشة واحنا بنعمل حاجة تليق بالمشاهد وتحترمه كما قلت سابقا، وبيننا حميمية لن تكون موجودة مع أي زميلة أخرى".

وأوضح أن العمل يمكن أن يجمعه بالكثير من الزميلات لكن العلاقة بينه وبين ياسمين عبد العزيز ستكون مختلفة قائلاً: "ويمكن أن يجمعني عمل مع زميلات أخريات ولكن لن تكون بنفس الحميمية مثل أي شخصين متزوجين، فخلال أحداث المسلسل الجديد العلاقة بين شخصيتي "مُهرة" و"جابر" حقيقية يحدث بها بعض التقلبات".

أحمد العوضي يرد على انتقادات تكرار شخصية الخديوي

وحول الحديث عن التشابه بين شخصيتي جابر والخديوي، أوضح أن جابر الكومندا شخصية مختلفة تماماً عن سيف الخديوي، وأن الدور جديد ولم يقدمه من قبل.

وقال أحمد العوضي: " جابر الكومندا رجل صعيدي يعاني كثيرًا من ظروف الحياة الصعبة، ويعمل طوال الوقت لكسب قوته، ويقابل الكثير من الصعاب، الشخصيتان مختلفتان تمامًا عن بعضهما، ولكل منها طريقة كلامها التي ستكون بعيدة تمامًا عن طريقة كلام "الخديوي"

وأضاف: "وأعتقد أنه ترك أثرا في نفوس الجمهور بشكل أكبر من "الخديوي"، بسبب فكرة التعاطف الشديدة معه لظروفه الصعبة حتى إن قصة الحب مع "مهرة" ستكون لها تفاصيل مختلفة تمامًاً".

وأشار إلى أنه من الوارد أن يعقد الجمهور مقارنة بين الدورين خاصة مع النجاح الكبير الذي حققه سيف الخديوي، متابعاً: "لكني أعد الجمهور أنه مع الحلقات التالية سيشاهد شخصية مختلفة تماما عن "الخديوي"، فجابر الكوماندا دور مختلف كما أشرت والعمل أيضا جديد وأقوى من العمل السابق بمراحل، خاصة أننا تعبنا بشكل غير طبيعي خلال التصوير".

ورداً على إمكانية أن يجمعه عمل سينمائي بياسمين عبد العزيز، قال أحمد العوضي: "من الممكن جدا لكن ليس الآن لأن ياسمين لديها فيلم سينمائي عقب رمضان، وأنا لدي فيلم بعد العيد أيضا، ولكن بالتأكيد يمكن استثمار هذا النجاح في السينما لكن ليس الآن فالأمر مؤجل بعض الشيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار